الأربعاء 29 مايو 2024

صيدلية فاخرة فى أستراليا تبهر متابعي السوشيال ميديا.. فيديو

جزء من الصيدلية

الهلال لايت 23-12-2021 | 19:03

ميادة عبد الناصر

عادة ما ينجذب الكثيرون للمطاعم وأماكن شراء الملابس المختلفة ولكن فى سابقة غريبة استطاعت إحدى الصيدليات فى أستراليا أن تبهر متابعى السوشيال ميديا باتساعها وتنظيمها الرائع حيث انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى ليحقق ما يقرب من  688000 مشاهدة  كما تم تصنيف المتجر على أنه "فاخر للغاية" و "ثري" مقارنة بالآخرين في جميع أنحاء البلاد وذلك حسب ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية. 

صيدلية

@meaghandorgan

Answer im_siowei I still haven’t found a better chemist warehouse than this one, have you? ##chemistwarehouse

♬ Pope Is a Rockstar - Sales

وكان قد قامت ميغان ، التى تدير صفحة   على موقع تيك توك لرصد اهم وافخم المتاجر  عن الصيدلية  التى تقع في تشادستون ، فيكتوريا والتى لم تكن تتوقع العثور على مثلها من حيث احتوائها  ممرات ضخمة وعروض مورقة وعطور قائمة بذاتها لم تكن ممنوعة خلف الخزائن الزجاجية.

شارك الشاب البالغ من العمر 30 عامًا مقطع فيديو تيك توك منتشرًا الآن داخل المتجر والذي أطلق عليه الكثيرون اسم  الجميل وذلك بمقارنته بشاشات العرض المتميزة في ماير أو سيفورا .

وقال معلقا على المقطع هذا إلى حد بعيد أفضل مستودع كيميائي رأيته على الإطلاق. 

غالبًا ما تكون مواقع الصيدليات  صغيرة مع ممرات ضيقة ومخزون محدود ، ولكن يبدو أن متجر شادستون ، الذي يبعد 30 دقيقة بالسيارة عن منطقة الأعمال المركزية في ملبورن ، عكس ذلك تمامًا.

قالت في المقطع القصير: أعتقد أنني وجدت للتو مستودع الكيميائي النهائي - انظروا إلى مقدار المساحة الموجودة بين الممرات.


علق أحد الأشخاص قائلاً: "قسم العطور يشبه سيفورا أو ماير وقال آخر يجب أن يكون متجرًا جديدًا ، لم أر أبدًا متجرًا نظيفًا ومخزنًا بهذا الشكل وفي التعليقات أيضا ، كشف عامل فى صيدلية سابق سابق عن سبب وجود العطر في معظم مواقع المتاجر خلف الخزانات المقفلة وأضاف لقد عملت في أكبر الصيدليات وكان نصف الوقت الذي تم فيه إغلاق عطورنا لأن عدة أشخاص قد يسرقون لذا ضع ذلك في الاعتبار.