الخميس 9 مايو 2024

سلة الزمالك يلاقي نظيره سموحة في دوري السوبر

سلة الزمالك

ملاعب الهلال24-12-2021 | 16:50

مصطفى القصص

يستقبل نادي الزمالك، نظيره نادي سموحة، على أرضه في الصالة المغطاة في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة، في منافسة ممتعة وترقب لمن سيفوز ويكسر الهزيمة ويحقق أول فوز له في الجولة الخامسة من الدوري.

وصل كلا الفريقين إلى الجولة الخامس بدون تحقيق أي فوز في الجولات السابقة، بالرغم من أن نادي الزمالك هو حامل لقب دوري سوبر كرة السلة في نسخته الأخيرة، وحصول نادي سموحة على المركز الثالث في دوري المرتبط لهذه السنة.

نادي سموحة لديه 4 نقاط، حصل على نقطة واحدة في مباراته مع نادي مصر للتأمين، والتي انتهت بنتيجة 89-77 لصالح نادي مصر للتأمين، وحصل على نقطة واحدة في مباراته مع نادي الجزيرة، والتي انتهت بنتيجة 71-69 لصالح نادي الجزيرة، كما حصل على نقطة واحدة بعد مباراته مع نادي الاتحاد السكندري، والتي انتهت بنتيجة 78-91 لصالح نادي الاتحاد السكندري، وحصل على نقطة واحدة  بعد مباراته مع نادي المصرية للاتصالات، التي انتهت بنتيجة 96-88 لصالح نادي المصرية للاتصالات.

نادي الزمالك لديه 4 نقاط، حصل على نقطة في مباراته مع نادي الجزيرة، والتي انتهت بنتيجة 70-56 لصالح نادي الجزيرة، ونقطة واحدة في مباراته مع نادي الاتحاد السكندري، التي انتهت بنتيجة 80-65 لصالح نادي الاتحاد السكندري، ونقطة واحدة في مباراته مع نادي المصرية للاتصالات، والتي انتهت بنتيجة 78-70 لصالح نادي المصرية للاتصالات، وحصل على نقطة واحدة في مباراته مع النادي الأهلي، والتي انتهت بنتيجة 71-64 لصالح النادي الأهلي.

نادي الزمالك سيفقد أحمد عاصم لاعب الفريق الذي يعاني من إصابة، بالإضافة لأنس أسامة الذي يتواجد بقطر ومازال في مرحلة التأهيل من الإصابة، حيث من المقرر أن يعود من قطر السبت المقبل.

Egypt Air