الثلاثاء 14 مايو 2024

بـ«خفة يد».. قرد محتال يسرق علبة حليب من سائحة بحديقة حيوان صينية.. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 24-12-2021 | 20:10

ميادة عبد الناصر

 دائمًا ما تثير مواقف الحيوانات الطريفة ضحك وسخرية الكثير، والتي غالبًا ما تكون مفاجئة، الأمر الذي يتسبب في ارتباك البعض أحيانًا، ويثير الضحكات في حين آخر، وفي مقطع انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه قرد محتال ركض نحو ساق امرأة لسرقة علبة حليب من جيبها في حديقة في الصين.

تُظهر اللقطات السائحة وهي تنظر فى هدوء نحو بقعة ذات مناظر خلابة، عندما يقفز القرد عليها ويمسك بفخذها، وقد تم تسجيل المقطع في حديقة «تشانغجياجيه» الوطنية للغابات في مقاطعة هونان جنوب وسط البلاد.

ورصد الفيديو، القرد وهو يمزق علبة الحليب وهي لا تزال داخل جيبها، مما تسبب في انسكابها على الأرض، ثم قام بالتقاطها من جيبها وهو يمسك بسترتها ويتوازن على ساقها.

وظهر القرد لاحقًا ممسكًا بالكرتون على الأرض بعد أن شربه، ويجلس ببراءة والعلبة فارغة في يديه.

وقالت المرأة في وقت لاحق، إن القرد جعلها تقفز في البداية، لكنه لم يؤذها، مضيفة أنها تركته يحتفظ بالمشروب، وتذكرت التخلص من الكرتون بعد ذلك.

ونقل عن زائر آخر لمنتزه فوريست بارك، لم يذكر اسمه، قوله: «القرود انتهازية للغاية فسيحصلون على كل شيء حتى لو لم تعطيه لهم». 

بعد نشر مقطع الفيديو على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، ذكّر متحدث باسم المتنزه، الزائرين، بأن يظلوا يقظين دائمًا عند مواجهة القرود في المواقع ذات المناظر الخلابة، منوهًا بعدم إطعام الحيوانات أو مضايقتها، حيث يمكن أن يصبحوا عدوانيين للغاية.

Dr.Radwa
Egypt Air