الثلاثاء 21 مايو 2024

من شيرين لـ«حمو بيكا».. المسرح «زوحليقة» الفنانين

حمو بيكا

فن24-12-2021 | 22:44

حسام يونس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمطرب يسقط من أعلى خشبة المسرح، خلال إحيائه حفلًا غنائيًا في دبي، ورجح الكثير من الجمهور أنه حمو بيكا، الذي ظهر في الفيديو وهو يقفز على خشبة المسرح ويشعل حماس الجمهور، كغيره من مطربي المهرجانات في حفلاتهم. 

ولكن لسوء حظه، انشق المسرح وابتلعه، واختفى في ثوان وسط اندهاش وتعجب الحاضرين.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Eslam Ashraf (@eslam_asrhaf)

لم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض فيها أحد المطربين للسقوط من على خشبة المسرح أو انزلاقه أثناء الغناء، فسبق «بيكا» أكثر من مطرب، تعرضهم لكم بوابة «دار الهلال»، في السطور التالية، وأشهرهم:

محمد رمضان 

تعرض الفنان محمد رمضان، لموقف محرج أثناء استلامه جائزة بمهرجان ضيافة في دبي، حيث انكسر كعب حذائه، ليسقط أمام كل الحاضرين.

وأعاد محمد رمضان، وقتها  نشر فيديو سقوطه، عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق قائلًا: «ثقة في الله... ما يقع إلا الشاطر».

عمرو دياب

طل الفنان عمرو دياب على حشبة المسرح في إحدى حفالته الغنائية، وكان مشغولًا بتقديم أفضل أداء غنائي له، ولكنه تعرض فجأة لموقف محرج حيث انزلق وهو يسير ليسقط على خشبة المسرح، ثم يعاود الوقوف مجددًا في أقل من ثانية، وكأن شيئا لم يحدث، وبدون أن يفصل الجمهورعن حالة استمتاعهم بحضور الحفل، وطمأن الفنان الحضور حينما شعر بقلقهم إثر السقطة قائلًا: «عادي عادي».

ويجز 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لـ ويجز، أثناء إحيائه حفلًا ضمن الدورة الثانية لمهرجان الماسة العلمين الغنائي، وهو يسير ناحية الجمهور على المسرح، وعندما وقف على إحدى المعدات وهو يغني، لم يستطع أن يحافظ على توازنه فسقط في الحال.



شيرين عبدالوهاب

وتعرضت الفنانة  شيرين عبدالوهاب، لموقف محرج في برنامج «ذا فويس»، حيث سقطت وهي تصعد على المسرح، لارتدائها فستانًا طويلًا أدى إلى عرقلتها وسقوطها، وسط ضحكات من الفنان عاصي الحلاني الذي كان يشاركها لجنة التحكيم.