الإثنين 10 يونيو 2024

صور رائعة.. حديقة حيوان تحتفل بعيد ميلاد صغارها الأول

احد الحيوانات

الهلال لايت 24-12-2021 | 23:56

ميادة عبد الناصر

تنشر حديقة الزواحف الأسترالية على الساحل المركزي لولاية نيو ساوث ويلز البهجة، الاحتفالية بصور صغار الحيوانات، وهم يحتفلون بعيد ميلادهم الأول، واحتفلت المخلوقات الصغيرة بأول عيد ميلاد لها هذا الأسبوع، وشاركت الاحتفالات في مقطع فيديو وصور نُشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وبين رواد السوشيال ميديا، حسبما ذكر موقع "ديلي ميل" البريطاني.

في اللقطات ، يمكن رؤية الحيوانات وهي تلتهم طعام الأعياد، وتحاضن في أكياس سانتا، وتفتح هداياها، وقال كبير الحراس في حديقة الزواحف الأسترالية إن الحيوانات وحراس المرمى يحبون نشر متعة العطلة فنحن نحب الدخول في روح عيد الميلاد هنا وكذلك حيواناتنا. 

كان كل من روبرت الكوالا، وبوبي ذا الومبات جوي، ولنغويني، الأبوسوم الدائري الصغير، وستانلي، جوي الشيطان التسماني، عددًا قليلاً من الحيوانات الصغيرة التي احتفلت.

ومع ذلك، لم تكن حيوانات حديقة الزواحف الأسترالية هي الحيوانات الوحيدة التي أصبحت سعيدة.

رائحة الجليد المريب ونمل السكر ومجموعة من أوراق الشجر بعيدة كل البعد عن هدايا عيد الميلاد التقليدية، لكنهم بالضبط ما أراده سكان حديقة حيوان تارونجا في سيدني.

جاء عيد الميلاد في وقت مبكر من هذا الأسبوع لزرافات حديقة الحيوان، والأسود، الذين استمتعوا جميعًا بمعاملة احتفالية وشهد الأسود أتو ومايا وأشبالهما البالغان من العمر خمسة أشهر، لأول مرة، بفضل طن من الجليد برائحة السمك الذي تبرعت به أسواق الأسماك في سيدني.

في هذه الأثناء، لم تهدر الزرافات أي وقت في تمزيق إكليل زهور مصنوع يدويًا صنعه مربيون من الأطعمة المفضلة لديهم - مثل أوراق الزيتون الأفريقية والتفاح الذي كرر كرات عيد الميلاد.

اندفع إيكيدناس المقيمون بيتبا، وليروي، وفين بسرعة إلى نمل السكر الذي يتخلل أكاليل الزهور، لكن القوقاز والباديميلونات ذات العنق الأحمر، تلقت مزيدًا من التشجيع للانخراط في روح عيد الميلاد.

المرح الاحتفالي هو جزء من الجهود اليومية لحديقة الحيوان، للحفاظ على تحفيز الحيوانات والتفاعل مع العالم من حولها.

قال الحراس إن الأنشطة مصممة، للحفاظ على مهاراتهم في البحث عن الطعام، الآن مع لمسة عيد الميلاد.

لقد أصبح البحث عن العلف الاحتفالي نوعًا ما من التقاليد في حديقة حيوان سيدني تارونجا، ويصنع الحراس سنويًا ألعابًا تحت عنوان عيد الميلاد وطعام للحيوانات.

الاكثر قراءة