الأربعاء 15 مايو 2024

عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث .. ورسالة على فيسبوك

حادث سير لعمرو محمود ياسين

فن25-12-2021 | 11:43

همت مصطفى

تعرض المؤلف واالفنان  عمرو محمود ياسين صباح اليوم لحادث سير بسيارته ، غير أنه أكد أنه لم يصاب بأي أذى ، ونشر  عبر صفحته الرسمية بموقع  التواصل الإجتماعي " فيس بوك" صورا للسيارة ، وكتب:

(الحمدلله  قدر الله وما شاء فعل   وانا  بخير الحمدلله)

وأعرب الكثير من أصدقائه ومتابعيه عن حزنهم  واطمئنوا عليه بكتابة التعليقات.

 

وكان  عمرو محمود ياسين قد اعتذر عن حضورحدث إزاحة الستار عن تمثال أبيه  الفنان الكبير الراحل محمود ياسين يوم الخميس  الماضي بالمركزالثقافي بمدينة بورسعيدة والذي أقيم   ضمن الاحتفالية بعيد المحافظة القومي الـ65، وذلك  لأسباب تخص عمله التي أوضحها للجمهور، وحضرالاحتفال أسرة الفنان، من بينهم زوجته الفنانة المعتزلة شهيرة، وابنته الفنانة رانيا محمو ياسين، وغيرهم.

ونشر عمرو محمود ياسين عبرموقع «فيس بوك»، صورًا لتمثال محمود ياسين، وكتب معلقًا يوضح سبب اعتذاره عن الحضور: «للأسف الشديد تمنعني  ظروف العمل «الصعبة» من التواجد الآن بمدينة بورسعيد لإزاحة الستار عن تمثال الوالد الفنان محمود ياسين بالمركز الثقافي بمدينة بورسعيد، وحضور تلك الاحتفالية، وفي الحقيقة هذا الأمر يؤلمني كثيرًا..  وقد حاولت بكل ما أستطيع أن  أتواجد ولكن مسؤولية العمل والعرض على الهواء كانت عائقا دون وجودي».

 وتابع عمرو محمود ياسين: «الفنان محمود ياسين أحد أيقونات الفن المصري والسينما المصرية، وصاحب رصيد كبير من الأعمال الاجتماعية والوطنية والدينية، وله مشوار رائع  في مجال العمل التطوعي عبر سنوات طويلة، سواء على المستوى المحلي أو العالمي.. حيث شغل منصب سفير النوايا الحسنة لبرنامج الجوع التابع للأمم المتحدة.. ولهذه الأسباب تكرمه مدينته اليوم.. كل الشكر  لمحافظة بورسعيد وأهلها الكرام ورحم الله الوالد الغالي».