الأحد 19 مايو 2024

مدافع الزمالك أولى صفقات الاتحاد الشتوية

الاتحاد السكندري

ملاعب الهلال25-12-2021 | 13:05

أعلن نادي الاتحاد السكندري التعاقد مع مدافع الزمالك، محمود شبانة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في صفقة انتقال حر.

وأوضح محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد أن محمود شبانة، مدافع أسوان السابق والذي انضم للزمالك ولم يتم قيده بسبب أزمة الأبيض مع الفيفا، وسيكون أولى صفقات الاتحاد في يناير المقبل.

وأضاف في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "محمود شبانة عقده حتى الآن لم يوثق مع الزمالك وتواصلت مع مرتضى منصور فهو حاليا لاعب حر، وسنضمه مجانًا".

وفي سياق آخر، رد مصيلحي على مزاعم البعض بأن إدارة النادي لا تنفق الأموال على فريق الكرة، قائلًا:" الاتحاد باع 5 لاعبين مقابل 11 مليون جنيه، وتعاقدنا مع سعيدو فقط بـ 9 ملايين جنيه بالإضافة لعدد اخر من اللاعبين كلف خزينة النادي ملايين الجنيهات، وفاتورة التجديد للاعبي الاتحاد تخطت الـ 25 مليون جنيه".

وأتم مصيلحي تصريحاته معربًا عن استيائه من قلة الحضور الجماهيري من مشجعي فريقه في مباريات الاتحاد، حيث قال:" (مكسوف) أن جمهور الاتحاد بأنخ لا يدعم فريقه، لماذا لا تحضر الجماهير وراء الفريق بأعداد كبيرة، وفرت كل شيء لهم لمؤازرة الفريق وفي النهاية لم يحضر مجاش سوى 80 فردًا في مباراتنا أمام المصري".