الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بإطلالة جريئة.. روبي تحتفل بالكريسماس بعد حذف «الهشك بشك»

الفنانة روبي

فن25-12-2021 | 19:49

حسام يونس

خضعت الفنانة روبي، لجلسة تصوير جديدة، حيث ظهرت بإطلالة جريئة، مرتدية ملابس سوداء بالكامل، أما من الناحية الجمالية، اعتمدت على تسريحة شعر جذابة، ووضعت ميك آب هادئ يظهر جمالها، ونالت الصورة إعجاب متابعيها وانهالت عليها التعليقات.

ونشرت روبي الصور عبر حسابها الخاص على «إنستجرام»، ولاقت الصور تفاعلًا كبيرًا من قبل الجمهور، إذ حصدت إعجاب وغزل الآلاف منهم.

وحذفت إدارة موقع "يوتيوب"، خلال الساعات الماضية، أحدث أغاني الفنانة "روبي"، بعنوان "الهشك بشك"، وذلك بعد ساعات من طرحها.

وأثيرت أزمة حول أغنية "الهشك بشك"؛ حيث كانت روبي اتفقت منذ نحو عام على طرحها بعدما أبرمت اتفاقًا مع المنتج وليد منصور، وبعد فسخ التعاقد بينهما تحولت الأغنية إلى المطربة ساندي، ولكن روبي قررت طرحها بالاتفاق مع المنتج محمد الرشيدي.

ويعرض للفنانة روبي، مؤخرًا في دور العرض السينمائية فيلم "برا المنهج"، وتدور أحداث الفيلم في الإطار الكوميدي، ويتناول العمل قضية التنمر وتحقيق الذات في إطار اجتماعي مشوق، حول الطفل اليتيم نور، الذي يبلغ من العمر 13 سنة، اكتسب احترام زملائه؛ من خلال دخول منزل مهجور أمام المدرسة، يخاف الأولاد المرور بقربه ليكتشف أن الذي يسكنه رجل عجوز يعيش هناك، مختبئاً من العالم، تنشأ صداقة وعلاقة تربوية بين الصبي والرجل العجوز، ما يدفع بهما إلى رحلة لاكتشاف الذات.

فيلم "برّا المنهج" من إخراج عمرو سلامة، الذي يشارك في تأليفه مع خالد دياب، ويشارك في بطولة العمل كل من روبي، ماجد الكدواني ، أسماء أبو اليزيد، شريف الدسوقي، دنيا ماهر، وأحمد أمين الذي يظهر كضيف شرف في الفيلم.