السبت 18 مايو 2024

رغم تعرّض والده لحادث.. محمود عمرو ياسين يثير الجدل ويحتفل بالكريسماس (صور)

محمود ياسين ووالده عمرو ياسين

فن25-12-2021 | 23:13

أشرف سلام

أثار الممثل الشاب محمود ياسين، ابن الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، حالة من الجدل على التواصل الاجتماعي، بعد احتفاله بالكريسماس، رغم تعرّض والده لحادث سير، اليوم، أدى إلى تحطّم الجزء الأمامي من سيارته التي كان يقودها على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

ونشر محمود صورتين له، عبر "فيسبوك"، وظهر فيها يرتدي ملابس حمراء احتفالًا بالكريسماس، وكان خلفه شجرة مضيئة لعيد الميلاد، وصورة لجدّه الفنان الراحل محمود ياسين، وعلّق قائلًا: "كل سنة وكل إخوتنا الأقباط طيبين.. ميري كريسماس".

وكانت الفنانة شهيرة، كشفت سبب الحادث، ونشرت صورتين للسيارة، وكتبت: "الحمدلله والشكر لله، أنك نجيت ابني يارب، وسمعت لدعائي أمس.. يا جماعة وقفت في الشباك الفجر أدعي لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه لأنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين منذ أكثر من أسبوع، بيكتب ويروح التصوير يطمئن على كل تفصيله".

وأضافت: "إرهاق ذهني وجسدي غير إنساني، عشان كده كنت خائفة عليه، مجاش في دماغي حادثة وأنا بدعيله، وأقول يارب احفظه بعينك التي لا تنام، احميه من كل شر يارب، بحق اسمك الأعظم الذي إذا دعينا به أجبت".

وتابعت: "كل ده يا جماعة لأنه في حالة إرهاق رهيبة، لأنه بيعرض على الهوا (نصيبي وقسمتك)، لكن آه يحصله حادثة أتاريني يارب كنت بدعي وحاسة إن في خطر عليه صحيًا لكن حادثه؟!.. يارب بشكرك وبشكر فضلك عليّ، يارب تمم على خير".

وختمت: "هو نائم الآن، مقدرش حتى يعمل آشعة.. يارب لما يعملها يبقى خير، يارب دعواتكم بالستر، طبعًا الحادث بسبب أنه نام وهو سايق، استرها يا أكرم الأكرمين يارب يارب".

وكانت آخر أعمال عمرو ياسين، حكاية "اللقطة الحلوة"، وهي الحكاية الرابعة من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، بطولة هاني عادل، ميرنا نور الدين، عصام السقا، حمزة العيلي، توني ماهر، جيلان علاء، مصطفى هريدي، وسالي حماد.

الاكثر قراءة