الأربعاء 5 يونيو 2024

سيدة تصبح من المشاهير بسبب كعكة «الريكوتا».. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 26-12-2021 | 13:31

ميادة عبد الناصر

قد لا تظن أنه يمكنك صنع كعكة الريكوتا مع خليط الكيك، ولكن يمكنك استخدام خليط الكيك القياسي وتكوين كعكة ريكوتا رائعة وهذا ما قامت به سيدة اشتهرت بتقديم هذا الخليط لتصبح من المشاهير فى عالم السوشيال ميديا بسبب وصفاتها وخلطاتها المميزة التى تجعلها مميزة باستخدام الريكوتا المعروف عنها استخدامها فى صنع الجبن والمخبوزات المملحة ولكن استخدامها فى الحلويات جعلها مميزة ومتفردة . 

وقد قام زوجها بنشر فيديو يقوم فيه بعرض منتجاتها وهو ما أثار اهتمام رواد السوشيال ميديا وحقق تفاعلا كبيرا معها ووصل عدد مشاهداته لمئات الآلاف وانهالت التعليقات المتسائلة عن مكانها وكذلك عن كيفية صنع كل هذه الحلويات بهذا الشكل الجذاب والشهى فى الوقت نفسه وتبدأ هذه الوصفة بمزيج الكيك الأصفر الذي يمكنك العثور عليه في محل البقالة ويجمع بين جبن الريكوتا.

واجابت السيدة أن هناك الكثير من الوصفات فهناك لكعكة الريكوتا بعض ميزات النكهات الأخرى مثل التوت أو الليمون وتشتمل كعكة الريكوتا على جبن الريكوتا ، وهو عبارة عن جبن مخصوص  مصنوع من مصل اللبن المتبقي من إنتاج الجبن وهي مصنوعة من تجلط البروتينات والألبومين والجلوبيولين ، التي تبقى بعد استخدام الكازين لصنع الجبن.

وقد انهالت التعليقات على الفيديو بشكل كبير وقال أحد المعلقين اريد أن أعرف مكان هذه السيدة فشكل الكعك التى تقوم بصنعه جذاب للغاية ويقول اخر افضل هذه المنتجات الطبيعية عن الكثير من الأشياء المصنعة التى يتم عملها فى الكثير من الأماكن وتكون غير صحية.

و الريكوتا فى الأصل يتم إنتاج الجبن منها عن طريق تمرير السائل من خلال قطعة قماش ناعمة حتى يتم ترك اللبن الرائبو يشبه الجبن في السائل من خلال قطعة قماش ناعمة حتى يترك اللبن الرائب و يشبه الجبن في الملمس ويمكن أن يكون محتوى الدهون المتفاوتة. لديها طعم الحلو