الثلاثاء 18 يونيو 2024

وفاة شقيقة الفنان عاصي الحلاني إثر تعرضها لأزمة صحية

عاصي الحلاني

فن26-12-2021 | 15:57

همت مصطفى

توفيت حياة الحلاني، شقيقة الفنان عاصي الحلاني، اليوم، بعد تعرضها لأزمة صحية، وجرى دفنها بمقابر الأسرة في لبنان، بحضور الأقارب والأصدقاء.

 

وكان برنامج سهرانين طرح، منذ أيام البرومو الدعائي لحلقة خاصة يحل فيها المطرب عاصي الحلاني، ضيفًا على البرنامج الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON الفضائية، المقرر عرضها ليلة رأس السنة الميلادية.

وسيتحدث خلالها عاصي الحلاني عن كواليس وأسرار وحكايات في مشواره الغنائي والفني وأحدث أعماله الغنائية خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يقدم عاصي الحلاني، خلال الحلقة، عددًا من  الأغنيات الخاصة به في سهرة طربية، وتظهر خلال الحلقة نجلة عاصي الحلاني المطربة ماريتا الحلاني ويقدما سويًا عددًا من الأغنيات.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني، ظهر مؤخرا في حلقة خاصة مع الإعلامية وفاء الكيلاني، في برنامج «السيرة» الذي يعرض عبر قناة «dmc».

وخلال الحلقة كشف الحلاني عن علاقته بأولاده، وأنه قريب جدا منهم، ويتحدث معهم في كثير من الأمور حتى الحساسة منها.

وأضاف عاصى الحلانى: "وأنا عندى 10 سنين كنت بحلم وعندى طموح أكون فنان، والحروب لم تلغِ أحلامى سواء أنا أو كل جيلى، أنا صغير لما أكن أتخيل أنى حتى أطلع على التليفزيون، وأكيد الحظ لعب دور ولما سألنى سيمو أسمر وقالى أنت من وين ولما سمع إنى بغنى الفلكور والتراث اللبناني يمكن كان فرصة أسرع إنهم يقبلونى، لأن كان قليل اللى بيغنى هذا النمط وقتها".