الخميس 23 مايو 2024

بالتزامن مع العيد القومي للمحافظة .. «الحياة للدراما» تكرم «سيمون» في بورسعيد

سيمون

فن26-12-2021 | 22:02

ولاء جمال

كرمت «مؤسسة الحياة للدراما ودعم المبدعين» الفنانة سيمون في مدينة بورسعيد بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي بقاعة لاجولي. 

وقالت د. صافي يونس، رئيس المؤسسة، خلال التكريم، إن «سيمون» فنانة جميلة الروح والطبع والشكل ولا تمر مناسبة إلا وتجامل فيها كل الناس تفهم جدا في الأصول لأنها بنت بلد وبنت النسيج المصري، هذه الفنانة التي مثلت أمام كبار النجوم ومازالت محتفظة بزهرة التواضع.

وعبرت سيمون، عن سعادتها بهذه الاحتفالية خاصة مع تزامنها مع عيد النصر 23 ديسمبر، ووجهت التحية للشهداء والأبطال وللشعب المصري، مشيرة إلى سعادتها بوجودها في ارض بورسعيد العظيمة.

وسجلت الفنانة سيمون عددا من الأغاني جاهزة لطرحها خلال الفترة القادمة كما فاجأت الجمهور مؤخرا بأغنية جديدة للمطربة العظيمة شادية في ذكري رحيلها غنتها سيمون بصوتها لأول مرة وبتوزيع جديد للموزع باسم منير هي أغنية "قالي كلام "من ألحان بليغ حمدي وكلمات محمد حمزة  لتهديها لروح شادية وقد لاقت الأغنية إعجابا شديدا من الجمهور كما أشادت بها الفنانة ناهد شاكر ابنة شقيق شادية التي صرحت ان العائلة كانت سعيدة جدا بهذه المفاجأة عندما سمعت الاغنية بصوت سيمون لانها غنتها بحب شديد لشادية فالكلمات كانت تخرج من قلبها وجميعنا شعرنا بهذا الإحساس.

كما صرحت ناهد شاكر ان شادية كان لها رأي في سيمون حيث قالت عنها نصا" عندها مخزون فني محدش عارف يكتشفه دي الوحيدة اللي ممكن تكون امتداد ليا بدلعها وشقاوتها العفوية مش مصطنعة دي فنانة جامدة وناشفة وقوية"