الجمعة 17 مايو 2024

اليوم.. إفطار جماعي لـ«الصحفيين» بمركز شباب الجزيرة

22-6-2017 | 04:18

طالبت نقابة الصحفيين، أعضاءها بالحضور بمركز خدمات الصحفيين لاستلام دعوة إفطار الحفل السنوي للصحفيين والمقرر تنظيمه بمركز شباب الجزيرة بالزمالك اليوم الخميس.

وقال حاتم زكريا السكرتير العام لنقابة الصحفيين، أن هيئة مكتب النقابة أكدت في اجتماعها، الأخير برئاسة النقيب عبد المحسن سلامة، على إقامة حفل الإفطار الجماعي للأسرة الصحفية، وحفل تأدية القسم الصحفي للزملاء الجدد في موعده، الخميس 22 يونيو، بمركز شباب الجزيرة .

وأضاف “زكريا” فى تصريحات صحفية، أن هيئة المكتب قررت تقسيط رسوم القيد بحيث يتم سداد 500 جنيه في الوقت الحالي على أن يتم خصم المبلغ المتبقي من البدل فور إرساله من المالية للنقابة.

 

وشددت هيئة المكتب على أن الاحتفال ليس به أي مخالفة للقانون أو اللائحة، وأن حلف اليمين شرط واجب لقبول الأعضاء الجدد بالنقابة، وعدم حضور حلف اليمين يترتب عليه عدم الحصول على عضويتها.
 

وأشارت إلى أن مجلس النقابة كان قد وافق بالإجماع على هذا القرار، وذلك لتعذر تنظيم حفل الإفطار بالنقابة، بسبب الإصلاح الشامل لمطعم النقابة،كما تعذر تنظيمه في النادي النهري، بسبب ارتفاع منسوب مياة النيل في هذا الوقت من العام وتأثيره على أرضية النادي.