الأحد 30 يونيو 2024

القنوات الإقليمية تحتفل بعيد الفطر

22-6-2017 | 13:47

انتهت القنوات الإقليمبة من وضع اللمسات النهائية استعدادا للاحتفال بعيدالفطر المبارك حيث تحتفل" قناة "القاهرة"  "بعيد الفطر المبارك على مدار أيامه الثلاثة بالعديد من البرامج والفقرات ففي التاسعة والنصف وبعد بدء الإرسال نلتقي مع برنامج "صباح القاهرة في العيد" يليه برامج على خطى الحبيب ، واحة القلوب ، وفي حب الرسول.

وفي الساعة الحادية عشرة والنصف نلتقي مع المسلسل العربي يليه في الثانية عشرة والربع برنامجي شباب البلد "الشباب والعيد" ورياضة × رياضة ، وفي الواحدة ظهراً نلتقي على مدار أيام العيد مع برامج هي والحياة ، سلطة خضراء ، الأيدي الناعمة.

وفي الثانية والثلث نلتقي مع برامج يوم في حياتي ، قول اللي في نفسك ، قعدة ستات ، وفي الثالثة عصراً نلتقي مع برنامج مع الناس الذي يتحدث عن خدمات ومظاهر عيد الفطر المبارك في محافظات الإقليم.

وفي الرابعة عصراً نلتقي مع مسرحية كوميدية على مدار أيام العيد الثلاثة ، أما في السابعة مساءً نلتقي مع برامج فيديو كليب ، الطريق إلى القاهرة ، السميعة ، وفي الثامنة والنصف مساءً نلتقي مع برنامج العاصمة والناس "مظاهر الاحتفال بالعيد".

وفي العاشرة والنصف مساءً نلتقي مع المسلسل العربي يليه في الحادية عشرة والربع برامج علشانك يا مصر ، السميعة ، علماء من بلدي.

وفي الثانية عشرة منتصف الليل نلتقي وبرنامج "ليالي العيد" يليه في الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل برامج بانوراما الرياضة ، بحر النجوم ، دنيا الفنون,

وفي الواحدة صباحاً نلتقي على مدار أيام العيد الثلاث مع فيلم عربي.

 

وقناة " القنال " تبدأ احتفالها بعيد الفطر في العاشرة والربع صباحاً من خلال كارتون للأطفال ، وفي العاشرة والنصف صباحاً نلتقي مع برنامج "صباح القنال" ، وفي الثانية عشر والنصف بعد الظهر نلتقي مع برنامج "أمورتي الحلوة" وفي الواحدة إلا الربع بعد الظهر نلتقي مع مقتطفات من حفلات ليالي التليفزيون ، وفي الواحدة ظهراً نلتقي مع المسلسل العربي.

وفي الثانية بعد الظهر نلتقي مع برامج أكلة هنية ، العيد فرحة ، ست الكل.

وفي الثالثة عصراً نلتقي على مدار أيام العيد الثلاث مع الفيلم العربي، يليه في الخامسة مساءً برامج العيد فرحة ، مستقبل التنمية ، الأمم الأخلاق، وفي السادسة مساءً نلتقي مع إعادة المسلسل العربي ، وفي السابعة مساءً نلتقي مع برنامج "القنال اليوم".

وفي التاسعة مساءً نلتقي مع برامج حكايات الغريب ، رسالة سلام ، الضمة تحلى ، بريق ، وفي العاشرة مساءً نلتقي مع برنامج "أخبار القنال" ، وفي الحادية عشرة إلا الربع مساءً نلتقي مع منوعات غنائية ، وفي الحادية عشرة مساءً نلتقي مع برامج مش بس كورة ، المصراوية ، السوايسة.

وفي الثانية عشرة  بعد منتصف الليل نلتقي في السهرة مع المسرحية الكوميدية.

 وتحتفل قناة" الاسكندرية" بعيد الفطر على مدار أيامه الثلاثة ففي الثامنة وأربعون دقيقة نلتقي مع مسلسل كرتون للأطفال ، وفي التاسعة صباحاً نلتقي مع برنامج "صباح الإسكندرية" ، وفي الحادية عشرة والربع صباحاً نلتقي مع المسلسل العربي وفي الثانية عشرة والربع ظهراً نلتقي مع برامج عائلتي ، براعم الإسكندرية ، إشارة حب ، وفي الواحدة "إلا الربع ظهراً نلتقي مع برامج النهاردة إجازة ، حكاية مكان ، شراغيش ، وفي الواحدة والنصف ظهراً نلتقي مع برامج امرأة طموحة ، هي وأسرتها ، دنيا جديدة ، وفي الثالثة عصراً نلتقي مع مسرحية كوميدية يليها في السادسة مساءً بارمج ابتدأ الحلم ، خطوات شابة وشباب على طول.

وفي السابعة مساءً نلتقي مع البرنامج الإخباري "إسكندرية اليوم"وفي الثامنة مساءً نلتقي مع المسلسل العربي وفي الساعة 8.45 نلتقي مع برنامج "إسكندرية مباشر" ، وفي التاسعة والنصف مع برامج موجة نغم ، هنوا وغنوا ، يللا نغني وفي العاشرة مساءً نلتقي مع ست كوم كوميدي ، وفي العاشرة والنصف مساءً نلتقي مع منوعات غنائية وفي الحادية عشرة والنصف مساءً نلتقي مع برنامج "بين الملاعب".

وفي الثانية عشرة والربع بعد منتصف الليل وفي السهرة نلتقي يومياً مع الفيلم العربي.

 و قناة " الدلتا " تحتفل  بالعيد بالعديد من الفقرات والبرامج المتنوعة فعقب الافتتاح نلتقي في التاسعة والنصف صباحاً مع برنامج "صباح الدلتا" يليه في الحادية عشرة صباحاً المسلسل العربي "عمر بن عبد العزيز يليه في الحادية عشرة وخمس وأربعون دقيقة صباحاً برنامج أعياد الدلتا ، وفي الثانية عشرة ظهراً نلتقي مع برامج نداء الحياة ، شبابك يا مصر ، أرض الأجداد وفي الواحدة بعد الظهر نلتقي مع برامج بنت مصر ، البيت الكبير ، ست الستات، يليه في الثانية بعد الظهر الفيلم العربي ، وفي الرابعة عصراً نلتقي مع برامج فقه المرأة ، هذا بلاغ للناس ، نور النبوة وفي الخامسة مساءً نلتقي مع برامج قرار حكيم ، الشارع الرياضي ، نجوم الملاعب.

وفي السادسة مساءً نلتقي مع برنامج "دلتا مصر" يليه في السابعة والنصف برنامج "حكايات أبلة فضيلة" ، وفي الثامنة مساءً نلتقي مع برنامج "بانوراما الدلتا" يليه في الثامنة والنصف حلقة من مسلسل "أم كلثوم".

وفي التاسعة والربع مساءً نلتقي مع برنامج "أعياد الدلتا" ، يليه برنامج ليالي العيد ، وفي العاشرة والنصف مساءً نلتقي مع برامج أهل الدلتا ع التوتة والساقية ، دلتا كليب ، هي دي مصر ، أما في السهرة فنلتقي في الثانية عشرة والربع بعد منتصف الليل مع الفيلم الأجنبي.

 وكذلك قناة " الصعيد " تقدم العديد من الفقرات والبرامج المتنوعة فعقب الافتتاح نلتقي في التاسعة والنصف صباحاً مع برنامج "صباح الصعيد" والذي تم تطويعه للاحتفال بمظاهر العيد في محافظات الإقليم المختلفة ، يليه في الحادية عشرة صباحاً فترة مفتوحة لنقل مظاهر الاحتفال بمحافظات الإقليم ، يليه في الثانية عشرة ظهراً برامج ربيع العمر ، نجوم بكرة ، ريبورتاج من الشارع.

وفي الواحدة ظهراً نلتقي مع برنامج "ست الستات" ، أما في الثانية بعد الظهر برامج بوادي مصرية ، مراكز الشباب ، أهل القرية ، يليه في الثانية والنصف بعد الظهر السيرة الهلالية ، وفي الثالثة عصراً نلتقي مع مسرحية كوميدية.

وفي الخامسة عصراً نلتقي مع برامج لؤلؤة الصعيد ، ع الحلوة والمرة ، درة الوادي يليه برامج ولاد يا بلدي ، عالم الاستثمار ، العيد عندنا.

وفي السادسة مساءً نلتقي مع برنامج أهالينا في العيد يليه حلقة من المسلسل العربي اليومي ، وفي الثامنة مساءً نلتقي مع الفترة الإخبارية "هنا الصعيد" يليه برنامج أهل الخير، أما في التاسعة مساءً فنلتقي مع برنامج "الصعيد اليوم"، يليه في العاشرة مساءً برامج بطولات وإنجازات ، بيوت مصرية ، في رحاب الجامعة يليه في العاشرة والنصف مساءً برامج دعوة للحوار ، الشارع الرياضي ، طلباتك أوامر.

وفي الحادية عشرة والنصف مساءً نلتقي مع حلقة من المسلسل العربي يليها فوازير "مين مع أمين" ، أما في الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل نلتقي مع برنامج "ليالي العيد" يليها في الواحدة صباحاً الفيلم العربي,

 في التاسعة والنصف صباحاًتبدا قناة  "طيبة" اول برامجها احتفالا بالعيد حيث  نلتقي مع برنامج "صباح طيبة يليه في الحادية عشرة والربع برامج فنون ومتاحف عمار يا بلدي وحكايات عمو علي ، وفي الثانية عشرة ظهراً نلتقي مع المسلسل العربي ، يليها في الواحدة ظهراً فترة مفتوحة عن العيد بعنوان "حياتنا".

أما في الثانية والربع ظهراً نلتقي مع الفيلم العربي ، وفي السادسة مساءً نلتقي مع الفترة الإخبارية ، وفي السادسة إلا الربع نلتقي مع برامج أغاني في أماكن ، جنوبيات ، المستقبل.

وفي السابعة والربع مساءً نلتقي برنامج "رقصات شعبية جنوبية" يليه المسلسل العربي ، وفي التاسعة مساءً نلتقي مع برنامج "شارع الجنوب" ، يليها في العاشرة والنصف مساءً برامج بانوراما سياحية ، دوري الظل ، مصر × عيونهم.

وفي السهرة وفي الساعة الحادية عشرة مساءً نلتقي مع مسرحية كوميدية.