السبت 29 يونيو 2024

الفولي نائبًا لرئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو للمرة الرابعة

23-6-2017 | 23:07

اعتمدت الجمعية العمومية للإتحاد الدولي للتايكوندو تجديد الثقة في اللواء أحمد الفولي، نائبًا لرئيس الإتحاد الدولي للتايكوندو للدورة الرابعة على التوالي و ذلك للفترة من ٢٠١٧ إلى ٢٠٢١.

و قد عقدت الجمعية العمومية للإتحاد الدولي اليوم الجمعة بمدينة موجو بكوريا الجنوبية  على هامش بطولة العالم المقامة فى كوريا الجنوبية في الفترة من ٢٤ إلى ٣٠ يونيو بمدينة موجو .

كما تم الإعلان رسميًا عن فوز اللواء أحمد الفولي برئاسة الإتحاد الأفريقي للتايكوندو بالتزكية للدورة الرابعة على التوالي، و ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي للتايكوندو و التي عقدت اليوم ايضًا بمدينة موجو.

و يأتي ذلك تأكيدًا لثقة الإتحاد الدولي للعبة في اللواء أحمد الفولي و مجهوداته في تطوير و نشر رياضة التايكوندو بالقارة الأفريقية على مدار الأربع دورات السابقة، و أملًا في تحقيق المزيد من الإنجازات خلال الدورة القادمة.


و شهدت الجمعية العمومية للإتحاد الدولي للتايكوندو حضور مصري قوي حيث حضر كلٍ من : اللواء أحمد الفولي، نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الاتحاد الأفريقي؛ و دكتور محمد علي ابوزيد القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري التايكوندو؛ و محمد شعبان، عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الأفريقي ونائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي.

    الاكثر قراءة