الأربعاء 25 سبتمبر 2024

الاجتماع النهائي لمتطوعي بطولة كأس العالم لكرة السلة

24-6-2017 | 00:21

في إطار الاستعدادات النهائية لبطولة كأس العالم لكرة السلة للشباب تحت 19 سنة التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 1 إلى 9 يوليو القادم، والتي ستقام على مجمع الصالات باستاد القاهرة.

التقى الدكتور شريف أبوالعينين رئيس لجنة المتطوعين بمتطوعى البطولة والذى يبلغ عددهم 230 شاب و فتاة، بحضور د.مجدى أبو فريخة رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة ومحمد عبد المطلب مدير البطولة  و محمد كساب مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الرياضة في الصالة المغطاة رقم (2).
أشار أبو العينين إلى متطوعى البطولة هم الواجهة المتميزة و سفراء مصر فى البطولة وسيكونون من اهم اسباب نجاح التنظيم، مشيرا إلى أن مثل هذا البطولات تعطى الفرصة لشباب وشابات مصر للاحتكاك بمختلف الثقافات وتكوين شخصيات قيادية وصقل المهارات واكتساب الخبرات الأمر الذي يساهم في إعداد كوادر متميزة قادرة على المشاركة فى البطولات الكبرى.
يأتي هذا الاجتماع كبروفة لكافة المتطوعين الذى شهد التقسيم النهائي للمتطوعين على مختلف اللجان و الأماكن متمثلة فى (صالة  1 - صالة 2 – مرافقين الفرق- الإقامة والاعاشة –الإذاعة الداخلية – الاعلام – الامن –البوابات - مرافقين الشخصيات الهامة – التسويق - المواصلات)