الأحد 16 يونيو 2024

مصرع عميد شرطة وإصابة سائقه في حادث سيارة

24-6-2017 | 11:06

لقي عميد شرطة بمباحث المعلومات والإنترنت، بوزارة الداخلية، مصرعه بينما أصيب سائقه المجند بإصابات متفرقة بالجسد ما بين جروح وكدمات، نتيجة انقلاب سيارة كانا يستقلانها على طريق “القاهرة ـ الإسماعيلية” دائرة مركز أبوصوير بالإسماعيلية.

 

تلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من العميد هشام مروان مأمور مركز شرطة أبوصوير، يفيد بتلقيه بلاغا عن وقوع حادث انقلاب سيارة بالقرب من مفارق ابوصوير على طريق “القاهرة - الاسماعيلية” دائرة المركز .

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث الذي أسفر عن مصرع العميد إيهاب سعد حسانين نصار، بالإدارة العامة لمباحث الإنترنت بوزارة الداخلية، وإصابة سائقه المجند خالد المتولي عبد السميع 21 عاما.

 

ودلت المعاينة الأولية أن سبب الحادث انفجار إطار السيارة الأمامي، وأشارت التحريات إلى أن المتوفي والمصاب كانا متوجهان من وزارة الداخلية إلى محافظة بورسعيد في مأمورية رسمية للمشاركة في تأمين الاحتفالات بصلاة العيد بمحافظة بورسعيد.

 

وتم نقل المجند المصاب إلى مستشفى الإسماعيلية العام لتلقي العلاج اللازم، بينما تم نقل جثة عميد الشرطة إلى ثلاجة ذات المستشفى وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.