الأربعاء 15 مايو 2024

«قرض المليار».. اتفاقية بين نقابة الصيادلة وبنك مصر

24-6-2017 | 15:52

أعلن الدكتور محى عبيد النقيب العام لصيادلة مصر، عن اتفاقية بين نقابة الصيادلة وبنك مصر باسم "قرض المليار" وهو قرض قيمته مليار جنيه لصيادلة مصر بفائدة 3%.

وذلك في حفل الإفطار السنوي الذي نظمته نقابة صيادلة الإسكندرية، بحضور الدكتور محمد انس الشافعي، نقيب صيادلة الإسكندرية، ورئيس القطاع الطبي بالمنطقة الشمالية العسكرية، ونقيب الأطباء ونقيب أطباء الأسنان ونقيب صيادلة القاهرة والقليوبية والبحيرة وكفر الشيخ، وأعضاء مجلس النقابة العامة وأعضاء مجلس نقابة صيادلة الإسكندرية وأعضاء من مجالس نقابات الجيزة والغربية والقاهرة، وعدد كبير من مديري مستشفيات الإسكندرية.

واستعرض الدكتور محمد أنسي الشافعي نقيب صيادلة الإسكندرية أهم تحديات الفترة السابقة في القطاع الخاص والحكومي والتأكيد على حرص النقابة على ريادة الصيادلة في القطاع الحكومي واستكمال الآليات في التصدي لدخلاء المهنة و تمسك النقابة بحقوق الصيادلة بالجامعة والتأمين الصحي وعدم الأضرار بالصيدليات الأهلية بالإسكندرية بسبب إجراءات غير قانونية ضدها.

وأثنى نقيب صيادلة الإسكندرية على المنح التي قدمت وتقدم لصيادلة الإسكندرية خلال هذه الفترة من خلال البروتوكولات الرسمية مع بعض الجامعات العربية والدولية في مجالات إدارة المستشفيات والجودة.