الأحد 16 يونيو 2024

إمبابي يشعل الصراع بين الشركات الراعية للاستفادة منه

25-6-2017 | 12:02

أشعل الموهبة الفرنسية كيليان إمبابي، صراع جديد بعد إشعاله حرب داخل سوق الانتقالات الصيفية للاستفادة من خدماته في الملعب .

ودخلت الشركات الكبرى الراعية للملابس والخدمات الرياضية، صراع من نوع خاصة من أجل الاستفادة من الضجة التي افتعلها الموهبة الفرنسية داخل سوق الانتقالات الصيفية، بعد تلقيه عروضًا من اكبر الأندية الأوروبية يأتي في مقدمتها ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي، وأرسنال، بجانب عدد من الأندية الأخرى .

حيث بدأت شركتي «أديداس» و«نايكي»، الرعاة الأكبر للاعبين في عالم كرة القدم، بالدخول في صراع من اجل الاستفادة من اسمه وعمل حملات دعائية كبرى له.

وتمتلك "نايكي" بالفعل عقد مع الموهبة الفرنسية، باعتبارها الراعي لفريق الإمارة الفرنسية، فيما تسعى "أديداس" لخطف اللاعب من الشركة الأمريكية وجعله الأعلى راتبًا.

وتضم "أديداس" ، العديد من الوجوه الكبرى في حملاتها الإعلانية لمنتجاتها، لاسيما الثنائي ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، ويتقاضى الثنائي نحو 3 مليون جنيه إسترليني سنويًا لكل لاعب، ولكن المبلغ المعروض على إمبابي أكثر من ذلك والذي سيجعله الأغلى بالتأكيد.

الجدير بالذكر أن أغلب الأندية الأوروبية الكبرى تتصارع للحصول على خدمات مبابي ولكنه أقرب لريال مدريد، بناءً على رغبة  اللاعب نفسه، ولكن رحيل نجم موناكو لن يكون بمبلغ أقل من 120 مليون يورو.