الأربعاء 15 مايو 2024

«الجو جامد».. أحدث أغنيات رامي جمال من كلمات إيهاب عبدالعظيم

رامي جمال

فن27-12-2021 | 15:13

همت مصطفى

أعلن الفنان رامي جمال، عن أحدث أغانيه بعنوان «الجو جامد»، من كلمات إيهاب عبدالعظيم، والتي سيطرحها قريبًا على موقع نشر الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

 كما كشف رامي جمال عن بوستر الأغنية الجديدة «الجو جامد»، حيث نشر صورة البوستر على حسابه الرسمي بموقع «فيسبوك» معلقًا: «الجو جامد.. أغنية جديدة من ألبوم ولسه قريبًا».

 كما أعلن عن طرح أغنية الألبوم «ولسه»، والتي تعد الأغنية السابعة من ألبومه الجديد الذي يحمل هذا الإسم، والذي يتم طرح أغنانيه بشكل متتابع على مدار العام.

وكان رامي جمال، قد طرح مؤخرًا أحدث أغانيه بعنوان «في غمضة عين»، على طريقة الفيديو Lyrics، عبر قناة الشركة المنتجة «نجوم ريكوردز»، على موقع نشر الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

«في غمضة عين»، من كلمات محمد نصار، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي و ميكساج و ماستر أحمد عبد السلام.

 كما طرح رامي جمال مؤخرًا، أحدث أغنية بعنوان «لسه الكلام زعلان»، على طريقة الموشن جرافيك، عبر قناة الشركة المنتجة «نجوم ريكوردز»، والأغنية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم، ومن إنتاج نجوم ريكوردز.

كما طرح في وقت سابق، أغنية «خليكي»، وتعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح، والأغنية الخامسة بعنوان «كنا ممكن نتفق»، من ألبومه «ولسه»، من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد حمزة، وتوزيع أمين نبيل، وأغنية «قلة الإحساس»، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.

 

Dr.Radwa
Egypt Air