الإثنين 13 مايو 2024

أحمد العوضي يستعرض مهاراته في الملاكمة (فيديو)

أحمد العوضي

فن27-12-2021 | 18:27

حسام يونس

شارك الفنان أحمد العوضي، جمهوره مقطع فيديو جديد من أحدث ظهور له بإحدى صالات الجيم، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "قاتلون".

وظهر العوضي، في الفيديو وهو يستعرض مهاراته في الملاكمة، ونال الفيديو إعجاب آلاف المتابعين، وانهالت عليه التعليقات.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by احمد العوضي_ Ahmed Elawady (@ahmed.elawady)

ونال الفنان أحمد العوضي، جائزة احسن ممثل دور أول عن مسلسل " اللي مالوش كبير"، ونشر صورة من المهرجان مع الفنان عمرو سعد والفنان خالد سرحان وعلق عليها قائلاً: " مهرجان نجم العرب جائزة احسن ممثل دور أول عن مسلسل اللي مالوش كبير.. اخواتي النجم عمرو سعد والنجم خالد سرحان ".

وكرم مهرجان نجم العرب، عددا من نجوم السينما والدراما والغناء والإعلام، بناء على استفتاء واختيارات الجمهور الخليجي والعربي فقط، باستثناء الجمهور المصري، لذلك أطلق على الجائزة لقب نجم العرب.

وكان "العوضي" صرح بإنه لا يحب الشكوى، وهناك شاعر اسمه كريم العراقي لديه قصيدة تعبر عنه بشكل كبير.

واستعرض القصيدة خلال لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج «معكم»، على قناة «سي بي سي»، بعنوان «لا تشكو للناس جرحًا أنت صاحبه»، مشيرًا إلى أنه وقت مرض ياسمين عبد العزيز لم يكن يريد الشكوى لأحد، وكان حريصًا ألا يظهر ضعفي خلال مرض ياسمين حتى لا يؤثر عليها.

وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرّضت لأزمة صحية كبيرة في الأشهر الماضية، وتسببت في دخولها بغيبوبة، ومكثت في العناية المركزة.

وبعد إجراء عمليات جراحية في أحد المستشفيات بالقاهرة، بدأت حالتها تتحسن وقررت حينها السفر إلى جنيف بسويسرا لإجراء جراحة هناك واستكمال رحلتها العلاجية.

وسافر زوجها الفنان أحمد العوضي إليها للوقوف إلى جانبها، حيث لم يتمكن من السفر قبل ذلك بسبب تأشيرة الدخول إلى الأراضي السويسرية.

وعادت ياسمين إلى القاهرة بعد نجاح رحلة علاجها في سويسرا، وأعلنت عبر التواصل الاجتماعي، تعافيها من الأزمة التي لحقت بها، ووجهت الشكر إلى الطاقم الطبي المعالج لها.

Dr.Radwa
Egypt Air