الجمعة 7 يونيو 2024

الملحن عمرو الشاذلي يظهر مع شيرين عبدالوهاب في «صاحبة السعادة»

شيرين وإسعاد والشاذلي

فن27-12-2021 | 18:52

دار الهلال

تحلّ الفنانة شيرين عبدالوهاب، ضيفة بصحبة إسعاد يونس في سهرة خاصة ليلة رأس السنة، على شاشة قناة «DMC»، في أول حوار تليفزيوني مطول لها بعد أزمتها الأخيرة، وخلال اللقاء يظهر معها الملحن عمرو الشاذلي.

وقال الشاذلي، عبر التواصل الاجتماعي: "أختم معكم عام 2021 بوجودى ببرنامج #صاحبة_السعادة في حلقة مع الجميلة #إسعاد_يونس وصوت مصر والوطن العربي الفنانة #شيرين_عبدالوهاب".

وأضاف: "أحب أن أشكر ربنا سبحانه وتعالى على سنة بالنسبة لي من أميّز السنين، ويا رب أكون قدرت أقدم لكم أعمالًا حلوة، وإن شاء الله السنين المقبلة تكون كلها أعمال تليق بكم، وشكرًا للناس الموجودين في حياتي على حبهم ودعمهم لي، وشكرًا لكم على كل كلمة حلوة وعلى حبكم ودعمكم الذي لا ينتهي".

وكان الشاذلي تعاون أخيرًا مع شيرين في أغنية "خاصمت النوم"، وهي من ألحانه، كلمات عمرو المصري، توزيع عمرو الخضري، وتحتل المركز الخامس في قائمة الأغاني الأكثر استماعًا عبر "يوتيوب"، وحققت أكثر من خمسة ملايين ونصف المليون مشاهدة، منذ طرحها في 16 ديسمبر الحالي.

ويُشار إلى أنّه خلال السهرة التي تظهر فيها شيرين مع ابنتيها مريم وهنا، تكشف مزيدًا من الأسرار حول حياتها الفنية والشخصية، وتحسم الجدل حول العديد من الأخبار والشائعات التي حاصرتها منذ إعلان انفاصلها عن الفنان حسام حبيب، وكذلك الأسباب الحقيقية التي دفعتها للتخلي عن شعرها وظهورها بهذا اللوك الجديد الذي أثار جدلًا واسعًا في الشارع المصري، ومواقع التواصل المختلفة.