الجمعة 10 مايو 2024

شاهد.. المتهم بقتل طفلة الطالبية يحاول الانتحار بمحكمة الجيزة

المتهم

الجريمة28-12-2021 | 19:22

زينب سعيد

حصلت بوابة "دار الهلال" على صورة للحظة إقدام قاتل الطفلة مكة  "3سنوات"، على الانتحار من أعلى مقر محكمة الجيزة أثناء التحقيق معه.

ونجح فريق من أعضاء النيابة العامة بجنوب الجيزة، فى  إقناع المتهم "سائق سيارة إسعاف" والذى ارتكب جريمته بالاشتراك مع زوجته في إنهاء حياة الطفلة «مكة» وإلقاء جثتها أعلي سطح عقار بدائرة قسم شرطة الطالبية لسرقة قرطها الذهبي، فى إثنائه عن الانتحار.

وكان العقيد عمرو حجازي مفتش قطاع الطالبية والعمرانية شارك في فريق البحث النقباء مهند صفوت وأحمد جمعة ومحمد حبيب معاوني مباحث قسم شرطة الطالبية وعدد من ضباط مباحث قسم شرطة العمرانية، ونجحت جهود فريق البحث عن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الجريمة رجل وزوجته قاما باستدراج الطفلة لسرقة قرطها الذهبي وعقب ذلك قاما بقتلها خنقاً بالمخدة وإلقاء جثتها أعلى سطح العقار محل العثور عليها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة، تم استهداف المتهمين بمأمورية أمنية أعدت لهما أسفرت عن ضبطهما إلى ديوان القسم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه سالف الذكر، وأنهما قاما باستدراج الطفلة لداخل شقتهما لسرقة قرطها الذهبي وعقب ذلك قرر التخلص منها وقتلها وقاما بوضع المخدة على فهما حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقاما بحملها وإلقائها أعلى سطح العقار محل العثور على الجثة لإبعاد الشبهة الجنائية عن أنفسهما.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطر اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، والذي أحال الواقعة إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وما تزال التحقيقات مستمرة.

Dr.Radwa
Egypt Air