السبت 11 مايو 2024

نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها بأغنية «هويد لك» لـ محمد إسكندر (فيديو)

نبيلة عبيد

فن28-12-2021 | 21:15

حسام يونس

شاركت الفنانة نبيلة عبيد، جمهورها فيديو، للقطات مجمعة من أعمالها الفنية، على أغنية "هويد لك" للمطرب اللبناني محمد إسكندر، مؤكدة أنها تحب صوته وأفكار أغانيه.

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلة: "أنا بحب المطرب اللبناني محمد إسكندر بحب صوته وبحب أفكار أغانيه الجديدة في كل أغنيه... صديقتي نايا عملت الفيديو ده مابين أغنيته ومشاهد من أفلامي.. عجبتني الأغنية وعجبني الفيديو.. وأنتو ياريت يعجبكم.. مساء الورد".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Nabila Ebeed - نبيلة عبيد (@nabilaebeedofficial)

يذكر أن نبيلة عبيد شاركت مؤخراً في مسلسل "سكر زيادة"، والذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن في الاستحواذ على الفيلا.

"سكر زيادة" بطولة نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

Dr.Radwa
Egypt Air