الجمعة 10 مايو 2024

حسين لبيب : هرد على اتهامات شيكابالا لينا بمؤتمر قريب هكشف فيه الحقيقة للرأي العام

حسين لبيب

ملاعب الهلال29-12-2021 | 12:08

محمد ثابت

فضل حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة نادي الزمالك، التزام الصمت حيال تصريحات محمود عبدالرازق شيكابالا، لاعب الفريق، مؤكداً بأن لجنته تدرس عقد مؤتمر صحفي للكشف عن بعض الحقائق خلال الفترة القادمة.

اتهم شيكابالا اللجنة المؤقتة السابقة التي كانت مُكلفة بإدارة النادي برئاسة لبيب، بالتلاعب في قيمة عقده الموقع في عهد لجنة اللواء عماد عبدالعزيز.

وتحدث لبيب فى تصريحات لـ "إذاعة أون سبورت إف إم": "لن أرد على أى شئ حتى التشاور مع اللجنة والاتفاق على كشف كل الحقائق أمام الرأي العالم، ولا أعلم سبب إثارة أزمة شيكابالا فى الوقت الراهن".

وأوضح:" رحلنا عن النادي فى هدوء تام، وفى الوقت الحالي هناك بعض الموضوعات يتم الحديث عنها فى وسائل الإعلام ومن قبل مسؤولي القلعة البيضاء، لذلك ندرس فى الفترة الأخيرة عقد مؤتمر صحفي للكشف عن بعض الحقائق".

وأكد:" تُوجنا بألقاب كثيرة خلال فترة تواجدنا بنادي الزمالك والبعض يهاجمنا حاليًا، ولازالت انتظر رأي باقي أعضاء اللجنة التى كانت متواجدة معي قبل عقد مؤتمر صحفي".

وأتم لبيب حديثه عن أسباب عدم ترشحه لانتخابات الزمالك، قائلًا:" لم أتحدث خلال فترة تواجدي فى رئاسة الزمالك عن إمكانية دخولي فى الانتخابات القادمة، ولكن ما كان يمهنى إكمال مهمتي فقط".

Dr.Radwa
Egypt Air