السبت 4 مايو 2024

تشييع جثمان الإعلامية عزة الأتربي من مسجد السيدة نفيسة

عزة الإتربي

فن29-12-2021 | 13:48

همت مصطفى

بدأ تشييع  جثمان الإعلامية الكبيرة عزة الأتربى منذ قليل بمسجد السيدة  نفيسة ومراسم الجنازة.

 

حرص عدد كبير  من الإعلاميين  على حضور  والمشاركة  في تشييع  الجثمان من بينهم نجوى عزام ودينا حسين وسوزان حسن، وكانوا أوائل الحضور فى مسجد السيدة نفيسة من أجل المشاركة فى تشييع الجنازة التي تستكمل حاليا.

واستقبل الإعلامي محمد البيطار المعزين فى وفاة والدته عقب خروج الجنازة من المسجد مباشرة، وحرص عدد كبير من الإعلاميين على حضور  والمشاركة فى تشييع جنازة الإعلامية الكبيرة عزة الأتربى

توفيت الإعلامية الكبيرة  عزة الأتربي أمس عن عمر 74 عامًا بعد مشوار حافل مع الاعلام ومسيرة طويلة بدأتها فى التليفزيون المصرى.

وتخرّجت "الأتربي" من قسم الاجتماع بكلية الآداب جامعة عين شمس المصرية عام 1967، وعملت في بداية مسيرتها بإدارة المتابعة بـ"ماسبيرو" 1968 ، وعزة الأتربي   هي  أحد الأوجه البارزة في الإعلام المصري، 

واشتهرت الإتربي بعدد من البرامج، لعلّ أبرزها البرنامج السياحي مرحبًا، وذكريات وحكايات، وسهرة على الهوا، حتى وصلت إلى رئيس القناة الثانية بالتلفزيون المصري.

وتنتمي المذيعة المصرية الراحلة من عائلة إعلامية بامتياز، حيث إنَّ شقيقتها الكبرى هي الإعلامية الراحلة سهير الأتربي، رئيس التلفزيون المصري السابق، والإعلامية الراحلة سامية الأتربي مقدمة البرنامج الأشهر في القناة الثانية "حكاوي القهاوي".

Dr.Randa
Dr.Radwa