الأربعاء 15 مايو 2024

إفتتاح فرع بنك مصر داخل بازار بورسعيد الجديد

جانب من الافتتاح

محافظات29-12-2021 | 15:15

دار الهلال

إفتتح عادل الغضبان محافظ بورسعيد فرع بنك مصر داخل بازار بورسعيد الجديد، يأتي ذلك فى إطار الخدمات المختلفة المقدمة بالمنطقة، مؤكدا أن منطقة مجمع الأسواق بحي العرب أصبحت نقطة جذب سياحي لأبناء المحافظة وزوارها وتضم العديد من المشروعات الخدمية والتنموية. 

وأشار المحافظ إلى أن بنك مصر هو أحد أهم المؤسسات المصرفية مؤسسة اقتصادية ذات تاريخ كبير في مجال الاقتصاد الوطني، مشيرًا إلى أهمية افتتاح فروع جديدة للبنوك لتلبية احتياجات المواطنين.

جاء ذلك بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، ومحمد أسامة مدير مكتب مدير عام منطقة فروع القناة، وجمال عبدالقادر نائب رئيس الفروع، ومحروس عبد العظيم مدير عام منطقة فروع القناه، وأحمد نبيه نائب أول مدير عام انتشار الفروع، وحسام الدين مصطفي نائب أول مدير عام منطقه فروع القناه، وسامر دسوق نائب أول مدير عام منطقة فروع القناة، وفاروق قوطه مدير فرع الصباح. 

وتفقد المحافظ ومسئولي البنك أقسام الفرع واستمع إلى شرح حول آلية العمل بها والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، مؤكدًا أهمية دور القطاع المصرفي في المساهمة ببرامج التنمية من خلال تمويل المشروعات العملاقة والمتوسطة وكذا تمويل المشروعات الصغيرة بما يساعد فى إتاحة فرص العمل للشباب، بالإضافة إلى دورها فى تخفيف الأعباء عن المواطنين من خلال المشاركة المجتمعية التى تقدمها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air