الخميس 23 مايو 2024

تكبره بـ46 عامًا.. مصري يشعل السوشيال ميديا بعد مفاجأة زوجته البريطانية العجوز

ايريس جونز ومحمد ابراهيم

الهلال لايت 29-12-2021 | 22:24

إيمان علي

من جديد عاد اسم الشاب المصري محمد إبراهيم، ليشعل مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، بعدما فاجئ زوجته السيدة الثمانينية بالعودة لقضاء عيد الميلاد معها.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، كانت البريطانية ايريس جونز، البالغة من العمر 82 عاما، في قمة السعادة عندما سافر اليها زوجها الشاب المصري محمد ابراهيم، البالغ من العمر 36 عاما، يوم 25 ديسمبر الماضي ليحتفل معها بأعياد الميلاد.

ونشر الزوجان مقطع فيديو يظهر البهجة والسعادة حيث ظهرت فيه ايريس ترقص بينما يقوم زوجها إبراهيم، الذي يصغرها بـ 46 عاما، بإعداد العشاء لهما.

والتقى الزوجان لأول مرة في مجموعة خاصة بالدردشة على موقع فيسبوك قبل الوقوع في الحب والارتباط رسميا بعد التعارف بقرابة عام.

وتصر إيريس على ان محمد لا يرغب في أموالها أو في الحصول على جواز سفر بريطاني وانما حبهما لبعصهما حب حقيقي.

على الرغم من تفاوت السن بينهما الا ان محمد إبراهيم يقول ان الحب لا عمر له وانه معجب بها وليس له طمع في مال او جواز او اي غرض مادي.

وعلى الرغم من علاقتهما العاطفية ، انفصلت إيريس ومحمد لمدة عام تقريبًا بسبب التأخير في الحصول على التأشيرة.

وكانت ايريس ناشدت رئيس الوزراء بوريس جونسون، وكبرى وسائل الإعلام البريطانية لمساعدتها على نقل حقيقة حبها لزوجها المصرى ومنحه التأشيرة للقدوم إلى المملكة المتحدة، وبالفعل التقت إيريس والتى كانت تعمل كعاملة نظافة فى شركة فى سومرست، وتحصل على معاش تقاعدى قدره 200 جنيه إسترلينى فى الأسبوع ومخصص إعاقة، بزوجها محمد إبراهيم بعد وصوله من مصر.