الثلاثاء 28 مايو 2024

تامر حسني «خايف من بسمة» في حفلة رأس السنة على «CBC»

تامر حسني

فن29-12-2021 | 16:31

همت مصطفى

تستضيف الإعلامية منى الشاذلي، الفنان والمطرب تامر حسني، في لقاء استثنائي ببرنامجها «معكم منى الشاذلي» المذاع عبر فضائية« cbc»، وذلك احتفالا بالعام الجديد.

ونشر تامر حسني برومو الحلقة اليوم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فيس بوك» وكتب: "سهرة استثنائية في رأس السنة مع فنان العام النجم تامر حسني.. غنا وضحك ومفاجآت لأول مرة.. انتظرونا يوم الجمعة الساعة العاشرة مساء في معكم منى الشاذلي».

وفي البرومو، ظهر تامر وهو يرد على سؤال الإعلامية منى الشاذلي: "كام مرة حبيت في الجامعة يا تامر؟، وتردد تامر في الرد وقال «خايف من بسمة» وكرر الجملة مرة أخرى.

كما تداول العديد من محبي الفنان تامر حسني اليوم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو قصير من الحلقة، يتضمن رد تامر حسني على السؤال حول علاقاته العاطفية في فترة الجامعة.

وروجت شبكة قنوات cbc لحلقة النجم تامر حسني، حيث نشرت صورًا عديدة من الحلقة تظهر فيها الإعلامية منى الشاذلي وبصحبتها تامر حسني على الصفحات الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت: «في سهرة رأس السنة النجم تامر حسني هيبدأ معاكم 2022 بحلقة مميزة مع منى الشاذلي.. هيحتفل معاكوا وهيغني أشهر أغانيه القديمة والجديدة وهيقدم أكتر من استعراض مع الجمهور ومفاجآت تانية كتير ليلة الجمعة 31 ديسمبر في معكم منى الشاذلي فقط وحصريًا على cbc».

ومن المقرر أن يتحدث الفنان تامر حسني عن خطوات رحلت الفنية منذ بداية رحلته وحتى مشاركاته الأخيرة في السينما وعالم الغناء، وسيقدم تامر حسني الكثير من أغنيه بمشاركة جمهور البرنامج كما سيقدم عددا من الاستعراضات والألعاب التلفزيونية ويظهر مواهبه المتعددة في التأليف والإخراج والتقليد في عرض تفاعلي متواصل مع الجمهور.

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Tamer Hosny Team ✅ (@tamerhosnyteam)

 

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يقفون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏