الخميس 16 مايو 2024

بعد إعلان انفصالهما.. قبلات أحمد الفيشاوي وندى الكامل علامة مميزة بالمهرجانات الفنية

أحمد الفيشاوي وندي كامل

فن29-12-2021 | 20:08

حسام يونس

اعتاد الفنان أحمد الفيشاوي، على إظهار علاقة الحب المتبادلة مع زوجته ندى كامل، التي كانت مليئة بالعديد من اللحظات الرومانسية، والقبلات الحارة المثيرة، وكان دائمًا ما يظهر برفقتها في جميع الفعاليات الفنية وهما يتبادلان القبلات.

وأعلنت ندى الكامل، انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، بعد علاقة حب كانت مليئة باللحظات الرومانسية، والقبلات المثيرة التي ملأت الفعاليات الفنية أمام الجمهور.

ونشرت ندى، صورة لها عبر "إنستجرام"، وكتبت: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي، يوم ٢١ الشهر الحالي.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق  كثيرًا".

وأضافت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا. لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أنني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن، وإحقاقًا للحق، لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر. سوف أحبك دائمًا يا صديقي،  وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويً، وأن تنتبه لنفسك كثيرًا. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

وختمت: "اللهم فرحة لا حزن بعدها. اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها، وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".

وتستعرض بوابة "دار الهلال" في السطور التالية، أبزر القبلات التي جمعت  الفيشاوي وندى الكامل فى المهرجانات الفنية.


مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43

ظهر الفنان أحمد الفيشاوي، في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43، على السجادة الحمراء، وهو يقبل زوجته ندى كامل، وتعد هذه هي آخر قبلة، في هذا العام.

وداعب عدد من المصورين أحمد الفيشاوي، على الريد كاربت بعد أن طلبوا منه إعادة القبلة مرة أخرى لالتقاط صور جديدة لها.

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، فيديو يجمعة مع زوجته على الريد كاربت، وكان المصورون يهتفون قائلين للفيشاوي :"بوسة بقى يا فيشاوي"، ومن ثم قام الفنان بتقبيل زوجته، ليطلب المصورون التكرار قائلين : "تاني تاني تاني"، وعلق الفيشاوي على الفيديو "عايزيني افتحها مبوسةيا ولاد اللذين ...بس بحبكوا بردو".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)


العرض الخاص لفيلم "قمر 14" في مهرجان الجونة

نشر الفيشاوي الكثير من الصور التي تجمعه بزوجته، أثناء وجودهما على الريد كاربت، في مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الخامسة، عبر "إنستجرام"، وظهر وهو يتبادل القبلات الحارة مع زوجته في وسط الواقفين على السجادة الحمراء.


 

قبلة فى عطلة صيفية

نشر الفيشاوي، فيديو ظهر فيه مع زوجته، أثناء قضائهما عطلتهم الصيفية، وهما يركبان إحدى سيارات الجولف، ليقبلها عدة مرات في الفيديو.

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)


افتتاح سينمات «i productions, sea cinema»

حضر الفيشاوي، مؤخراً افتتاح مجموعة السينمات خاصة لشركة " i productions, sea cinema"، وفي أثناء وجوده على ريد كاربت الافتتاح، قبل رأس زوجته.


 

العرض الخاص لفيلم "عيار ناري" 

قبل الفيشاوي، زوجته قبلة أمام الحضور في افتتاح العرض الخاص لفيلم "عيار ناري" ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثانية، واصطحب الفيشاوي، زوجته لتحتفل معه بالعرض الأول لفيلمه ضمن فاعليات المهرجان.