الإثنين 13 مايو 2024

أول رد من أحمد رفعت على استبعاده من قائمة المنتخب

أحمد رفعت

ملاعب الهلال29-12-2021 | 19:33

محمد عمر

 رد أحمد رفعت لاعب فيوتشر، بطريقة غريبة على قرار استبعاده من قائمة منتخب مصر النهائية لكأس الأمم الإفريقية الكاميرون 2022.

ونشر رفعت، لاعب الزمالك وإنبي السابق، صورة شخصية له بقميص المنتخب، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها بعلامة النصر وقلب وعلم مصر"، أي ما يدل على حبه وأمنيته بتوفيق المنتخب.

وقدم رفعت مستوى مميزا خلال مشاركته في بطولة كأس العرب التي شارك فيها منتخبنا في قطر وخرج منها محتلا المركز الرابع، ونجح رفعت في تسجيل هدفين من أصل 3 مباريات شارك فيهم.

ومنح الجهاز الفني للمنتخب بقيادة كيروش، اللاعبين الدوليين راحة لمدة ثلاثة أيام اعتبارا من بدء الأجندة الدولية الإثنين الماضي، في إطار برنامج الاستعداد للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، على أن يعود اللاعبون للانتظام في معسكر المنتخب غدًا الخميس.

ومن المقرر أن تقام تدريبات الفراعنة يومي الخميس والجمعة المقبلين خلال معسكر مفتوح يحصل بعده اللاعبون على راحة يوم السبت الأول من يناير المقبل، ثم العودة للدخول في معسكر مغلق اليوم التالي وحتى موعد السفر إلى مدينة جاروا الكاميرونية يوم 7 من الشهر المقبل.


 

Dr.Radwa
Egypt Air