الخميس 16 مايو 2024

الغيرة السبب.. «دار الهلال» تكشف أسرار انفصال أحمد الفيشاوي وندى الكامل

الفيشاوي وندى

فن29-12-2021 | 23:00

أشرف سلام

أعلنت ندى الكامل، اليوم، انفصالها عن الفنان أحمد الفيشاوي، بعد قصة حب كانت مليئة بالقبلات وشهدت لحظات رومانسية على الريد كاربت بالمهرجانات الفنية، منذ بدء علاقتهما قبل نحو 4 سنوات، وكانت ترصدها عدسات الكاميرات بعدما أصبحت قبلهما علامة مسجلة بأي حدث فني يذهبان إليه.

وتكشف لكم بوابة «دار الهلال» أسرار الأيام الأخيرة في علاقة الفيشاوي وندى الكامل.

مهرجان القاهرة يشهد نهاية قبلاتهما الحارة

شهدت الأسابيع الأخيرة توتر علاقة الفيشاوي وندى الكامل، وفي الأسبوع الأول من ديسمبر الحالي، نشبت مشكلة بينهما جعلت علاقتهما تتوتر بشكل أكبر، ورغم وجودهما معًا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إلا أن علاقتهما لم تكن في أفضل حال، وكان ظهورهما الأخير مع بعض أصدقائهما ومنهم الفنان خالد النبوي في 7 ديسمبر، وبعد ذلك تفاقمت المشاكل بينهما، وحاولت والدته الفنانة سمية الألفي التدخل لحل الأزمة، ولكنها لم تنجح في ذلك.

هدنة لتحديد مسار علاقتهما

واتفق الفيشاوي وندى على أخذ هدنة لتحديد مسار علاقتهما، وبدأ يشغل وقت فراغه بشكل أكبر، ويمارس تدريبات رياضية بصورة مستمرة، للابتعاد عن أجواء البيت المتوترة.  

غياب ندى الكامل عن العرض الخاص لفيلم «ريتسا»

وفي الرابع عشر من الشهر الحالي، انطلق العرض الخاص لفيلم "ريتسا"، أحدث أعمال الفيشاوي، الذي حضر على السجادة الحمراء واكتفى بالتقاط الصور وبكلمات مقتضبة عن الفيلم، ولكن ندى لم تحضر معه، ورافقته والدته الفنانة سمية الألفي، دون أن تحضر زوجته ندى.

ندى في زيارة سريعة لـ سمية الألفي في المستشفى

وبعد ثلاثة أيام من عرض الفيلم، خضعت الفنانة سمية الألفي لعملية جراحية، لاستئصال ورم من الدرجة الرابعة في منطقة الصدر، وذلك بعدما تأكدت من إصابتها المفاجئة بالسرطان، وظلت في أحد المستشفيات الكبرى لأيام عدّة، واكتفت ندى بزيارة سريعة لها في المستشفى.

وقوع الطلاق في اليوم التالي لخروج سمية الألفي من المستشفى والغيرة السبب

وبعد يوم من خروج سمية الألفي من المستشفى، حدثت مشادة بينهما، بسبب غيرتها من إحدى الفنانات، انتهت بطلبها الطلاق منه، وفي تلك اللحظة قرر الفيشاوي تنفيذ طلبها، ولكنها اتفقا على عدم الإعلان عن الطلاق قبل التأكد من صحة قرارهما، خاصة أنهما انفصلا في العام 2019، ولكن عادت علاقتهما سريعًا خلال الاحتفال بعيد ميلادها.

ندى الكامل تكشف عن طلاقهما من أحمد الفيشاوي

وقررت ندى، اليوم، الكشف انتهاء علاقتها بأحمد الفيشاوي ووقوع الطلاق بينهما، ونشرت صورة لها عبر "إنستجرام"، وكتبت: "من امرأة قلبها هلك وانطفأ، أود أن أعلن عن انفصالي أنا وزوجي أحمد الفيشاوي، يوم ٢١ الشهر الحالي.. وربنا يوفقنا ويكتب لكل واحد فينا السعادة وراحة البال، لقد كنت خير صديق وطاب لي العيش معك حتى في أحلك أوقاتنا، سأفتقدك كصديق كثيرًا".

وأضافت: "الرجاء عدم الخوض في هذا الموضوع احترامًا لمشاعر أطفالي وأسرتينا. لقد عشت معك أربع سنوات وأعتقد أنني كنت نعم الزوجة ونعم السند وقد أديت وأعطيت كل ما أملك من حب وتضحيه لكي ترتاح، ولكني أعتقد أنك الآن سعيد من غيري ولست تعيسًا، وأتمنى لنفسي أن أكون أيضًا سعيدة، ولكن، وإحقاقًا للحق، لقد أعطاني ووهبني كل حقوقي الشرعية بلا نزاع أو تردد أو لحظة تفكير بل وأكثر. سوف أحبك دائمًا يا صديقي، وأتمنى أن تكمل ما بدأناه سويً، وأن تنتبه لنفسك كثيرًا. لقد كنت أمانة أرسلها الله لي، ولم أقصر يومًا أو تركتك تعاني.. لقد حافظت عليها".

وختمت: "اللهم فرحة لا حزن بعدها. اللهم أبدل خوفي طمأنينة وكرامة وحرية لا قيد يمنعها وعزة نفس لا إنسان ولا موقف يزعزعها، وأعلم أن عزة النفس والكذب نقطة فاصلة في حياتي ينتهي عندها أي صديق أو حبيب. إنها خطوطي الحمراء يا صديقي".