الجمعة 17 مايو 2024

لقطة طريفة تجذب الملايين .. كلب يحاول العبور بلوح خشبى من باب صغير .. فيديو

صورة من الفيديو

الهلال لايت 30-12-2021 | 21:01

ميادة عبد الناصر

فى كثير من الأحيان نشاهد حيوانات تقوم ببعض الأفعال التى تكون طريفة بشكل كبير وفى مشهد حقق ملايين المشاهدات نظرا لطرافته والذى يظهر فيه أحد الكلاب وهو يحاول أن يقوم بالدخول من خلال باب صغير فى المنزل ولكن وهو يحمل لوح خشبى كبير وتظهر فى اللقطات التى أثارت ضحكات مالكته رغبته فى العبور ومحاولاته المستميتة فى المرور وهو حاملا اللوح الخشبى. 

ويُظهر مقطع الفيديو ، الذي تم تسجيله في بينيتانجيشين ، أونتاريو، وتم تحميله على موقع يوتيوب وحقق تفاعلا كبيرا كلباً مصمماً يحاول ويحاول إدخال لوح خشب طويل إلى منزله.

الكلب ، المسمى والي ، يكتشف اللوح الخشبي الطويل في الفناء ، مختبئًا خلف الشواء ومن الواضح أن والي مسرور باكتشافه ، ويبدأ في استكشاف قطعة الخشب وبعد بعض المصارعة ، تمكن الكلب البني من إدخاله في فمه ، قبل أن يهرول بسعادة نحو المنزل وسرعان ما يجد والي نفسه في مشكلة مستعصية ، حيث يكافح من أجل ملاءمة اللوح الخشبي الصعب عبر المدخل الضيق.

بعد عواء محبط وبعض المحاولات الفاشلة ، تمكن والي أخيرًا من التغلب على التحدي ، حيث قام بضبط نفسه حتى يتسلل هو واللوح الخشبي إلى المنزل وتضحك مالكته ، سوزان ويستوود: أوه ، لقد فعلتها وينتهي الفيديو بينما يستقر والي أمام التلفزيون مع اللوح الخشبى.

قالت ويستوود: كان من المضحك والمدهش مشاهدة والي وهو يعالج كيفية المناورة باللوح الخشبي من خلال الباب

تم تذكير أحد المعلقين على يوتيوب بمثل قديم بعد مشاهدة صراع والي ، قائلاً: "حيثما توجد الإرادة ، توجد طريقة".