الثلاثاء 14 مايو 2024

الليلة .. محمد حماقي يحيي حفل رأس السنة في العين السخنة

محمد حماقي

فن30-12-2021 | 16:05

همت مصطفى

يحيي الفنان محمد حماقي اليوم حفلًا غنائيا كبيرًا في العين السخنة، ضمن احتفالات الكريسماس وأعياد رأس السنة الجديدة2022 ، ليختتم بها نجاحاته في 2021 التي أحيا  فيها عددًا كبيرًا من الحفلات داخل مصر وخارجها.

 كان حماقي، أعلن منذ عدة أيام إحيائه حفلا غنائيا جديدا، ضمن احتفالات الكريسماس، بفندق توليب الجلالة المهيبة في العين السخنة، ونشر البوستر الدعائي الخاص بالحفل، عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقًا: «انتظروني في الثلاثين من الشهر الجاري لنصعد المسرح معا لنهز السخنة في فندق توليب جلالة ماجستيك".

ومن المتوقع أن يقدم حماقي خلال الحلفه الكثير من الأغانية التي تميز بها خلال مشواره الفني ومنها، "نفسي أبقي جنبه، أجمل يوم، أحلى حاجة فيكي، يزلزل، ما بلاش، ناويها، ليه بيلُموني، يا ستار، بالإضافة إلي عدد من أغاني ألبوم الجديد "يا فاتني"، ومنها "لا ملامة، لوهتسيب، طالع موضة، عرض مستمر، ظلموني، مش قادر أنسى".

 وأحيا محمد حماقي، منذ عدة أيام حفلا  كبيرا  في افتتاح مهرجان التسوق بدبي،  وشارك صور الحفل عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "قضيت وقتًا رائعًا في الأداء في حفل افتتاح مهرجان دبي للتسوق".

وقدم حماقي خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة ومنها "أجمل يوم"، "أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، "ما بلاش"، "ناويها"، "ليه بيلُموني" ، "يا ستار"، وعدد من أغاني ألبوم الجديد "يا فاتني"، ومنها "لا ملامة"، "لوهتسيب"، "تك"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى"، و"قالوا عنك"، "أم الدينا"، "قادرين نعملها"، وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

حفل طريق الكباش 

 الجدير بالذكر أن الفنان  محمد حماقي قدم مؤخرا الأغنية الرسمية للإحتفال العالمي  بافتتاح  طريق " الكباش" بمدينة الأقصر حيث قدم أغنية " حلوة بلدنا حلوة" بمشاركة الفنانة لارا إسكندر.

وطرح حماقي مؤخرا ألبوم "يا فاتني" المكون من 17 أغنية منهم: "يا فاتنّي، ماتعودناش، لو هتسيب، تك، عرض مستمر، زيها مين، لو هتسيب، مش قادر أنسى، يا نسيم، تك، عايزك تسمعني، ردوده غريبة، طالع موضة، ظلموني، ليلة من لياليك" بجانب "نادانا، لا ملامة، ودينا بعيد"، التي تم طرحهم كأغاني إضافية داخل الألبوم.

.

Dr.Radwa
Egypt Air