الأربعاء 26 يونيو 2024

حصاد 2021.. زيدان يغادر النادي «الملكي»

زين الدين زيدان

ملاعب الهلال30-12-2021 | 16:40

محمد ثابت

استقال زين الدين زيدان، من منصبه كمدير لفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك للمرة الثانية في مسيرته المهنية كمدرب للمرينجي، بعد فشل الفريق في الفوز بأي بطولة الموسم الماضي، وأكد النادي على احترامه لقرار مديره الفني الفرنسي.

حصاد 2021.. أنشيلوتي يتولى المسئولية الفنية لريال مدريد
أعلن ريال مدريد الإسباني، تعيين الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان، ليعود المدرب الذي قاد الفريق نحو لقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ الريال مرة أخرى.

حصاد 2021.. راموس يرحل عن ريال مدريد
رحل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد عن صفوف المرينجي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فشل اللاعب في التوصل لاتفاق حول مدة عقدة مع النادي الملكي، في ظل رغبته بالتوقيع لمدة موسمين، على عكس إدارة الريال التي تريد موسمًا واحدًا، ليرحل راموس وينتقل لباريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر لمدة موسمين.

حصاد 2021.. برشلونة يعلن إقالة كومان
أعلن نادي برشلونة الإسباني، إقالة مديره الفني رونالد كومان، على خلفية سوء النتائج التي حققها الفريق تحت القيادة الفنية للهولندي، وخروج البلوجرانا من دوري أبطال أوروبا بشكل مهين.

حصاد 2021.. تشافي هيرنانديز يتولى تدريب برشلونة
تولى تشافي هيرنانديز، المدير الفني السابق للسد القطري، المسئولية الفنية لفريقه السابق البلوجرانا، خلفًا للهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته من تدريب البرسا بسبب سوء النتائج، وخروج الفريق من دوري أبطال أوروبا.

حصاد 2021.. رونالدو ينتقل لمانشستر يونايتد
غادر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريق يوفنتوس الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد فشله في التتويج بدوري أبطال أوروبا رفقة السيدة العجوز، ليعود مجددًا لمانشستر يونايتد، الذي شهد على تألقه وانطلاقته ننحو النجومية قبل الانتقال لريال مدريد الإسباني.