الجمعة 14 يونيو 2024

«بسبب بيجامة».. كلبة تحقق ملايين المشاهدات (فيديو)

صورة من الفيديو

الهلال لايت 31-12-2021 | 17:41

ميادة عبد الناصر

استحوذت كلبة تشعر ببرودة كبيرة على قلوب الملايين من الأشخاص على "تيك توك"، بعد أن طلبت ارتداء البيجامة الخاصة بها من صاحبتها لأنها تشعر بالبرد بشكل كبير.

وشاركت ليكس ماري، 28 عامًا من لاس فيجاس، مقطع الفيديو، الذي يظهر رغبة الكلبة التي تشعر ببرودة الطقس  البالغة من العمر خمس سنوات، وهى مستلقية على الأريكة وتنظر إليها بعمق وأوضحت صاحبة الكلب في لاس فيجاس أن الجرو يصاب بالبرد بسهولة، لذلك غالبًا ما يرغب في ارتداء الملابس أو التحاضن تحت بطانية ليبقى دافئًا وقالت إنها إذا لم تلبسه شيئًا دافئًا ومريحًا، فسوف يستمر في التحديق عليها بعيونه حتى يحصل على ما يريد.

شاركت لقطات من التفاعل الرائع مع تيك توك، وسرعان ما أصبح الكلب تريند بشكل كبير وأوضحت في الفيديو، الذي تمت مشاهدته الآن أكثر من ثمانية ملايين مرة: الجو بارد جدًا هنا في فيجاس هذا الصباح، ولا تزال كلبتى تحدق بي، ما يعني أنها ربما تكون باردة وتريد ارتداء سترة. 

بعد أن طلبت منها الذهاب لإحضار ما تريده وإحضاره لها، ركضت  بحماس إلى سريرها - حيث كانت بيجاماته معلقة - وأمسكتهم بفمها، وحملتهم إلى.

بعد ذلك، تم قطع مقطع الفيديو للكلبة وهي ترتدي زيًا منقوشًا باللونين الأزرق والأخضر، وغطت جسدها بالكامل حتى وجهها - بما في ذلك أذنيها وقالت لها هل أنت لطيف ودافئ الآن؟" سألت ليككس الحيوان الأليف وهو يهز ذيله.

قالت: عندما تشعر بالبرودة تجلس وتبكي حتى أضع واحدة عليها فلقد قمت بتعليقهم في تربية الكلاب وبدأ في إحضارهم.

سرعان ما وقع المشاهدون في حب الكلبة وأسلوبها الغريب، وانهالت التعليقات حيث قال شخص: هذا هو أفضل مقطع فيديو رأيته في حياتي وجاء في تعليق آخر، "إنها جميلة للغاية في بيجامتها .