الأربعاء 29 مايو 2024

21 حالة إصابة بكورونا في نادي الفتح السعودي

الفتح السعودي

ملاعب الهلال31-12-2021 | 18:34

وكالات

كشف نادي الفتح السعودي لكرة القدم، عن تعرض 21 فردًا في النادي، ما بين لاعبين وإداريين، للإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلن الفتح عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي، أن 14 لاعبًا بصفوف الفريق بالإضافة إلى سبعة إداريين، تعرضوا للإصابة بكورونا.

وأوضح النادي أن اللاعبين المصابين هم ماكسيم كوفال، مراد باتنا، سفيان بن دبكة، نواف بوشل، جوستاف ويكايم، عمار الدحيم، زياد الجري، عبدالله اليوسف، ماجد كنبة، عثمان العثمان، منذر النخلي، وليد العنزي، خالد كمال ونواف القرني.

وأشار النادي إلى وجود حالات إصابة بكورونا بين أعضاء الجهاز الفني والطبي والإداري، وهم بالتا مساعد مدرب، وبيير أخصائيًا، وواصف مترجمًا، ومنذر الجاسم مصورًا فنيًا، وفيرجيل طبيبًا، وفرانسوا طبيبًا، وناقيش عاملًا.

ووفقًا لذلك، يرتفع عدد المصابين بكورونا في الفتح إلى أكثر من 27، حيث سبق الاعلان عن ست حالات لكل مروان سعدان، وقاسم لاجامي، وتوفيق بوحيمد، وحسن الحبيب، وصالح النشمي، وإيفان سانتيني.

ويعاني الفتح من غياب اللاعب فهد الحربي، بسبب إصابة خلع في الكتف والتي تعرض لها في مواجهة الهلال الماضية، بينما يغيب قائد الفريق محمد الفهيد بسبب تراكم الكروت الصفراء.

يذكر أن هذه الفحوصات جاءت تماشيًا مع تعليمات وزارة الرياضة بإجراء الفحوصات قبل المباراة ب48 ساعة، حيث تنتظر الفتح مواجهة مهمة أمام النصر، غدًا السبت، ضمن المرحلة الخامسة عشر لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.