الأربعاء 5 يونيو 2024

القسم الثاني.. «أدهم» يقتنص فوز النصر على بورفؤاد

النصر

ملاعب الهلال31-12-2021 | 18:43

أحمد كمون

​حقق فريق النصر فوزًا هامًا على فريق بورفؤاد بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، على ملعب النصر ضمن الجولة 13 بدوري القسم الثاني.

ونجح أدهم حامد، نجم خط وسط النصر، من اقتناص الفوز لفريقه في الوقت القاتل الدقيقة 90، من ضربة رأس من كرة ركنية ليحصد النصر ثلاث نقاط غاية في الأهمية، ليصبح رصيده 15 نقطة ويصعد للمركز العاشر بجدول ترتيب المجموعة.

من جانبه، أكد ياسر رضوان المدير الفني للنصر، أن الفريق حقق فوزًا صعبًا في ظروف صعبة في ظل غياب أكثر من لاعب من العناصر الأساسية. 

وقال إن مستوى الفريقين كان قريب، ولكن النصر كان له الفرص الأكثر والأخطر، وأن الفوز جاء بسبب التكاتف بين جميع اللاعبين والإصرار على المكسب حتى الدقيقة الأخيرة.

وأضاف أن الفريق حقق أكثر من مكسب بخلاف النتيجة، أهمها الدفع بعناصر جديدة من الشباب مثل عبد الرحمن جودة، عبد الرحمن ناصر ميسي، ومحمد عادل محمدي، الذي تواجد على دكدة البدلاء، بالإضافة إلى الروح والدفعة المعنوية للفريق قبل مواجهة وادي دجلة الأسبوع المقبل.

وأوضح «رضوان»، أن أهم تعليماته للاعبين كانت تسجيل هدف لامتلاك المباراة، وتم الاعتماد على أحمد فوزي أكبر قدر من المباراة، إضافة إلى محمد حسن ميدو رأس الحربة، وتم الدفع بعبد الرحمن ناصر ميسي في الشوط الثاني، وحسام جلال لزيادة الفاعلية الهجومية، في حين اعتمد فريق بورفؤاد على ثلاثي الهجوم، ولكن دفاع النصر إبراهيم صلاح، وزارمز زيدان، وكالوشا، وعبد الرحمن جودة، نجحوا في الحد من خطورتهم، وفي آخر ربع ساعة ضغط الفريق بشكل كبير حتى تمكن من تسجيل الهدف.

من جانبه، أهدى محمد عبد الفتاح كفتة، رئيس الجهاز الفني بنادي النصر، الفوز على بورفؤاد للدكتور عمرو عبد الحق رئيس النادي، بعد الفوز في الانتخابات لرئاسة النادي لفترة جديدة.

ولفت أن الثلاث نقاط دفعه قوية قبل مواجهة دجلة الأسبوع المقبل، مؤكدًا على استعدادهم بشكل قوي لهذا اللقاء.

وأضاف أن النصر تغلب على ظروف صعبة في المباراة، بغياب أكثر من لاعب من العناصر الأساسية، ولكن حرص اللاعبين خارج القائمة على الوقوف خلف الفريق مثل حسن حسين، رغم إجراء عملية جراحية أمس الخميس، الذي حرص على التواجد كذلك أحمد حسين وميدو العطار.