الخميس 16 مايو 2024

منال سلامة تهنئ جمهورها بالعام الجديد

منال سلامة

فن31-12-2021 | 21:46

حسام يونس

هنأت الفنانة منال سلامة، جمهورها بحلول عام ميلادي جديد 2022، ونشرت صورة جديدة من أحدث ظهور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «عام جديد سعيد، كل سنة وانتم طيبين ومحققين كل أحلامكم».

وشاركت منال سلامة، مؤخرًا في حكاية «تقلها دهب» من مسلسل «إلا أنا ج2»، وتدور الحكاية حول قصة حياة بطلات مصر في الأولمبيات، وهن: «هداية ملاك بطلة التايكوندو، وفريال يوسف بطلة الكاراتيه، وسمر حمزة بطلة المصارعة».

حكاية «تقلها دهب» من بطولة: «سارة عبد الرحمن، هلا السعيد، مصطفى درويش، منال سلامة، أحمد عبد الحميد»، وغيرهم.


وتعد آخر أعمال الفنانة منال سلامة، مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، وتدور أحداث الجزء الثاني منه حول تاجر الموبيليات الشهير «الحاج نُعمان»، الذي يُعاني أبنه الوحيد «خالد» من إعاقة ذهنية ونوبات من الصرع تجعله غير قادر على التعامل بصورة سليمة مع من حوله، وتنعكس تصرفاته الغريبة على تعامله مع زوجته الأولى وأخواته البنات، مما يدفع زوجته للسفر إلى القاهرة بعد حملها مع عدم اعترافه بهذا الحمل، مما يُفجر الكثير من الصراعات والأزمات داخل العائلة، وتنكشف خلال الأحداث الكثير من الوجوه الخفية لأفراد الأسرة الطامعين في الثروة.

ويشارك بطولة مسلسل «عائلة الحاج نعمان»، نخبة من الفنانين ومن بينهم الفنان تيم الحسن، وصلاح عبد الله، أحمد بدير، يسرا اللوزي، هبة مجدي، وفاطمة الناصر، من تأليف مجدي صابر، إخراج أحمد شفيق.