السبت 27 ابريل 2024

يوم جديد في «دار الهلال».. المتحرش.. من فيلم رغدة متوحشة (فيديو)

من فيلم رغدة متوحشة

فن1-1-2022 | 08:59

حسام يونس

يوم جديد ملئ بالنشاط والأمل والتفاؤل لتحقيق إنجازات جديدة، ولكسر روتينك اليومي، وشحن طاقتك بابتسامة تشعرك بالبهجة والحيوية؛ نُقدّم لكم مشهدًا كوميديًا من فيلم "رغدة متوحشة"، الذي شارك فيه رامز جلال، بيومي فؤاد، ريهام حجاج، حمدي الوزير، محمد ثروت.

يعد التحرش من أخطر الآفات على المجتمع، فهو داء عضال يتفشى أثره على المجني عليه، ولذلك اخترنا لكم مشهد التحرش من فيلم «رغدة متوحشة» لـ رامز جلال.

يظهر رامز زجلال في الفيديو، وهو متنكر في شخصية فتاة تقوم بعمل إعلان للقضاء على التحرش، ومن ضمن المواقف الكوميدية في الفيلم تعرضه للتحرش من الفنان حمدي الوزير داخل أتوبيس نقل عام.
 
ودارت أحداث فيلم "رغدة متوحشة" في إطار كوميدي، حول الشاب إسماعيل الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.

"رغدة متوحشة" بطولة رامز جلال، ريهام حجاج، بيومي فؤاد، محمد ثروت، إنتصار، أحمد فتحي، نسرين أمين، دينا محسن، سامي مغاوري، حمدي الوزير، تيم هاني، بسنت أشرف، وتأليف علي غالب، لؤي السيد، وإخراج محمود كريم، وإنتاج وليد صبري.

Dr.Randa
Dr.Radwa