الأربعاء 15 مايو 2024

ميرهان حسين تكشف موعد عرض حكاية «وانسى روحي وياك» من «نصيبي وقسمتك 4»

ميرهان حسين

فن1-1-2022 | 18:41

حسام يونس

أعلنت الفنانة ميرهان حسين، عرض أولى حلقات الحكاية الجديدة بعنوان "وانسى روحي وياك" من مسلسل "نصيبي وقسمتك ج4"، ومن المقرر عرضها على شاشة قناة "On" في تمام الساعة الثامنة، والإعادة الساعة 12 من منتصف الليل.

ونشرت ميرهان حسين، صورة البوستر الرسمي للحكاية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "النهاردة الحلقة الأولى من حكاية (وانسى روحي وياك) من مسلسل نصيبي و قسمتك الجزء الرابع ..اتمنى حكايتنا تعجبكو هاستنا رأيكو بعد الحلقة .. قمر.. مواعيد المسلسل، من السبت للأربعاء.. الساعة الثامنة على On.. الإعادة الساعة العاشرة على On Drama.. إعادة الساعة ١٢ بالليل على On".

وتعد حكاية "وأنسى روحي وياك" هي السادسة ضمن حكايات مسلسل "نصيبي و قسمتك ج4"، ويشارك في بطولتها بجانب محمد عز، وميرهان حسين، الفنان أيمن عزب والفنانة إيمان السيد والفنان الشاب كريم مغاوري والحكاية من تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج عصام نصار ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع المنتج أحمد عبد العاطي وشركته آرت ميكرز.

ويذكر أن ميرهان حسين شاركت في مسلسل "ختم النمر"، بطولة كل من الفنانين:  أحمد صلاح حسني، نسرين طافش، عفاف شعيب، إسلام جمال، أمير صلاح، تامر شلتوت، رشدي الشامي، تميم عبده، جميل برسوم، إبراهيم فرح، وفاء سالم، وتأليف وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air