السبت 18 مايو 2024

أيتن عامر تستعد لطرح أغنيتها الأولى في هذا الموعد

أيتن

فن1-1-2022 | 18:06

دار الهلال

تستعد الفنانة أيتن عامر لطرح أول عمل غنائي لها، وهي أغنية تحمل اسم "بناقص"، من إنتاج لايف استايلز استوديوز، وذلك عبر موقع "يوتيوب" في الأسبوع الأول من شهر يناير الحالي.

وتطرح الشكرة المنتجة، خلال الساعات المقبلة، الفديو الترويجي الأول لأغنية "بناقص"، تميدًا لطرح الفيديو كليب في السابع من يناير الحالي، بعد أن استلمت التيزر الخاص بها منذ ساعات.

وتُعدّ أغنية "بناقص" أول عمل غنائي للفنانة أيتن عامر، حيث استغرق تنفيذه وقتًا طويلًا حرصًا من كل الأطراف على تقديم عمل غنائي ضخم من ناحية الصوت والصورة.

واستغرق التحضير لأغنية "بناقص" وقتًا طويلًا، وتأجل طرحها مرات عدّة، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، أم الفيديو كليب فيحمل توقيع المخرجة بتول عرفة، حيث من المُقرر عرض وبث الأغنية عبر الفضائيات والإذاعات العربية ضمن خطة دعم كاملة.

وكانت الفنانة أيتن عامر، شاركت في حكاية "عنبر 6"، ويتكون موسمه الأول من 12 حلقة وهو مستوحى من أحداث حقيقية عن قصص تدور داخل عالم السجون هزت الرأي العام، ويناقش قضايا النساء داخل السجون خلال أحداث العمل، وهي قضايا مأخوذة عن قصص حقيقية حدثت بالفعل.

ويشارك في بطولة المسلسل صبا مبارك، سلاف فواخرجي، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلي متري، فادي إبراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزي الخولي، وغيرتا عون، تأليف ورشة كتابة تحت إشراف هانى سرحان، وإخراج علي العلي.

الاكثر قراءة