الجمعة 17 مايو 2024

غدا.. سامح حسين يقابل جمهور قنا لأول مرة في «حلم جميل»

مسرحية حلم جميل

فن2-1-2022 | 15:16

همت مصطفى

تختتم أسرة مسرحية «حلم جميل»، اليوم الأحد، عروضها في مدينة الأقصر، وتنتقل، غدًا الإثنين، إلى محافظة قنا، حيث تستكمل المسرحية  ليالي عروضها خارج القاهرة في محافظات مصر المختلفة، ويستقبل قصر ثقافة قنا، في السابعة مساء غد، أول ليلة عرض للمسرحية، ويستمر تقديمها حتى 8 يناير الجاري.

 واستضاف قصر ثقافة الأقصر أيام مسرحية «حلم جميل»، ضمن «حياة كريمة»، التي تقدم بالعديد من محافظات مصر ضمن  خطة ومشروع  المواجهة والتجوال من قبل البيت الفني للمسرح، وتشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور.

ونشر الفنان سامح حسين على صفحته الشخصية، صورًا لجمهور العرض في أول ليلة، والذي حضره عددًا كبيرًا، معربًا عن سعادته بالحضور الكبير.

العرض المسرحي «حلم جميل»، عن رائعة «تشارلى شابلن»، وهو عرضًا غنائيًا موسيقيًا استعراضيًا، يدور حول شاب صعلوك يجول في الشوارع ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه، فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، ويظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثري.

يُذكر أن "حلم جميل"، هو العمل الثالث للفنان سامح حسين مع المخرج إسلام إمام في البيت الفني للمسرح، والعرض إنتاج المسرح الكوميدي ومن بطولة حسين، سارة درزاوي، عزت زين، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ناجح نعيم، طارق راغب، هنادي محمود، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدى،  دراماتورج طارق رمضان، تصميم الديكورمهندس  حازم شبل، تصميم الملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق علي، استعراضات ضياء شفيق، إضاءة أبو بكرالشريف.

.