الخميس 16 مايو 2024

حفل جديد للهضبة عمرو دياب في هذا الموعد

عمرو دياب

فن2-1-2022 | 18:24

همت مصطفى

يحيي الفنان عمرو دياب، حفلا غنائيا جديدا، يوم11 فبراير المقبل، في المنارة آرينا بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس. 

ونشر الهضبة، عبر موقع «إنستجرام»، مروجا لحفله المقبل، ونشر بوستر الحفل وكتب: "حفلة عمرو دياب في المنارة آرينا يوم 11 فبراير.. التذاكر متاحة على تيكيتس مارشيه.. الهضبة في المنارة.. آرينا".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Amr Diab (@amrdiab)

 

 

كما روجت  الصفحات الرسمية لمنارة آرنيا " Almanara Arena " بمواقع التواصل الاجتماعي لحفل عمرو دياب منهخا " فيس بوك "   وكتبت :

(استعد للحفل الذي طال انتظاره! .. إطلاق ألبوم عمرو دياب .. بث مباشر في ساحة المنارة..  ​..11 فبراير 202

ستكون التذاكر متاحة قريبا على Ticketsmarche.co

 أحيا الهضبة عمرو دياب، أمس الأول، حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح "أبو بكر سالم" بمناسبة رأس السنة، ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والذي شهد حضورًا كبيرًا، مع تطبيق عدد من الإجراءات الاحترازية للحد من تفشي فيروس كورونا.

وقبل الحفل، وثّق الهضبة بصمته على «جدار المشاهير»، وهو التقليد الذي أصبح متبعًا على غرار هوليوود، ولكن صور عمرو، التي أثناء توثيق بصمته لفتت نظر بوابة «دار الهلال» إلى شيء غير عادي في يده.

ويُشار إلى أن تقرر إلغاء فئة "الوقوف" بحفل عمرو دياب الأخير في الرياض، وتم استرجاع بعض التذاكر حرصاً على تطبيق الإجراءات الاحترازية والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

وطرح الفنان عمرو دياب، أخيرًا، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "خلى الحجر ينطق"، كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع توما، وتعدّ أحدث أغنيات ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "عيّشني".