الخميس 9 مايو 2024

كريم محمود عبدالعزيز يروج لفيلم «من أجل زيكو»

أبطال فيلم من أجل زيكو

فن2-1-2022 | 20:10

حسام يونس

روج الفنان كريم محمود عبد العزيز، لأحدث أعماله السينمائية فيلم "من أجل زيكو"، والمقرر طرحة بدور العرض في 5 يناير الجاري، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي.

ونشر الفنان كريم محمود عبد العزيز، صورة من كواليس الفيلم، جمعته بكل من الفنانين منة شلبي، محمد محمود، محمود حافظ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: "من أجل زيكو.. 5 يناير".

 

تصدّر فيديو كليب أغنية "الغزالة رايقة"، ترند التواصل الاجتماعي، والأكثر مشاهدة عبر "يوتيوب"، حيث حقق أكثر من 5 ملايين مشاهدة، بعد نحو 9 أيام من طرحه، والذي يأتي ضمن أحداث فيلم "من أجل زيكو"، والمقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 5 يناير الحالي.

وأغنية "الغزالة رايقة" هي دويتو غنائي يجمع كريم محمود عبدالعزيز، والطفل الموهوب محمد أسامة، من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع أحمد طارق يحيى.

وتدور أحداث فيلم «من أجل زيكو»، حول عائلة يفوز ابنهم الصغير بجائزة أذكى طفل في مصر، مما يضطرهم للسفر إلى واحة سيوة للحصول على تلك الجائزة، حيث يتعرضون لمواقف كوميدية أثناء رحلتهم، وأعلن من قبل عن الفيلم باسم آخر «طريق السلامة»، وتم تغييره إلى اسمه الجديد «من أجل زيكو»، وبتقديم المخرج بيتر ميمي لهذا الفيلم يخوض تجربته الأولى في الإنتاج  السينمائي.

وكان المخرج بيتر ميمي كشف عن اسم وكواليس البحث عن الطفل الذي قام بأداء أغنية «الغزالة رايقة»، لفيلم «من أجل زيكو»، والتي حققت نجاحًا كبيرًا بعد طرحها.

ونشر بيتر ميمي صورة للطفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق قائًلا: «فاكرين الولد ده اللي طلع مع كريس المصري وغنى أغنية بالورق والقلم؟، هو ده محمد أسامة اللي بيغني الغزالة رايقة، الملحن إيهاب عبدالواحد طلع عينه علشان يلاقيه»

Egypt Air