الجمعة 3 مايو 2024

أحمد سلامة عن «شارع 9»: عمل فني متميز وأبطال «من العيار التقيل» (خاص)

أحمد سلامة

فن3-1-2022 | 14:10

همت مصطفى

 يستأنف الفنان أحمد سلامة، تصوير مشاهده في مسلسل «شارع 9»، تأليف الكاتب حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

 وعن دوره بالمسلسل، أوضح أحمد سلامة في تصريحات خاصة لبوابة «دار الهلال»، أنه يقدم شخصية «رجل أعمال» ملياردير من أصحاب النفوذ، تنشأ بينه وبين إعلامية مشهورة قصة حب، والتي تقوم بدورها الفنانة صبا الرافعي، ويحاول إغرائها بالمال ليتزوج منها، ويجبرها على ترك عملها، ثم تنشأ خلافات بينهم، وتدور أحداث المسلسل  بينهما في هذا الإطار.

وعبر «سلامة»، عن سعادته الكبيرة بمشاركته بالمسلسل، واستمتاعه بالكواليس، مشيرًا أنها كانت مبهجة ودافعًا قويًا لتقديم عمل فني متميز، كذلك سعادته بالتعامل مع المخرج محمد عبد الخالق، الذي وصفه بأنه مخرج مميز يستطيع أن يساعد الفنان أن يظهر ويعطي أفضل ما يمتلك من قدرات تمثيلية، وأنه أحد الأسباب الرئيسية لنجاح العمل.

وأكد أحمد سلامة أنه يتوقع نجاحًا كبيرًا للمسلسل، لكونه عملًا ضخمًا، بالإضافة لمشاركة كوكبة من النجوم الكبار به، إلى جانب تقديم نص وسيناريو متميز وقوي من قبل مخرج له قيمته الفنية، كذلك الإنتاج الضخم للعمل والذي أذاب كل الصعاب، وحاول توفير كافة الاحتياجات اللازمة لنجاح العمل.

 يشارك في مسلسل «شارع 9»، مجموعة من النجوم من بينهم: «رانيا يوسف، أحمد سلامة، نرمين الفقي، محمود عبد المغني، نضال الشافعي، حسام فياض، سميرة صدقي، هدي الأتربي، ياسر علي ماهر، حسام فارس، أحمد دمرداش، حمدي هيكل، شريف باهر، صبا الرافعي، مي شاهين، أحمد منير، حامد شرابي، رانيا الملاح، منة عرفة، زينب سلامة، يسرا المسعودي، كلوديا حنا، مينا نادر، إيمي إسلام، وعبير منير».

«شارع 9»، مسلسل اجتماعي، سيتم عرضه في الموسم الشتوي الجاري، من نوعية المسلسلات الدرامية التلفزيونية الطويلة، وعدد حلقاته 45 حلقة.

وقال الفنان أحمد سلامة في تصريحات خاصة سابقة  لبوابة «دار الهلال» أنه بدأ منذ عدة أيام بروڤات العرض المسرحي «الحفيد» مع فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح، ويستكمل البروفات على خشبة المسرح القومي بالعتبة والعرض من إخراج  محمد يوسف المنصور وتشاركه البطولة النجمة لوسي ونخبه من  النجوم.

ويشارك  أحمد سلامة  حاليًا في مسرحية "أنا في انتظار بابا" من إخراج سمير العصفوري  ومن إنتاج البيت الفني للمسرح لفرقة المسرح القومي ويشاركه في البطولة نخبه من  النجوم منهم: "سماح أنور، انتصار ،مفيد عاشور، أيمن إسماعيل، علي كمالو، سميحة عبد الهادي، خالد عبد الحميد، بسمه شوقي، وليد أبو ستيت، ماهر محمود، فتحي سعد ، والعرض يناقش أهم القضايا الاجتماعية آلتي يعيش فيها المجتمع المصري .

Dr.Randa
Dr.Radwa