السبت 4 مايو 2024

رانيا يوسف تكشف لـ«دار الهلال» عن دورها في «شارع 9»

رانيا يوسف

فن3-1-2022 | 15:29

همت مصطفى

تستأنف الفنانة رانيا يوسف  تصوير مشاهدها في مسلسل "شارع 9" تأليف الكاتب حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق.

 وقالت رانيا يوسف لبوابة "دار الهلال"، إنها تقدّم شخصية الدكتورة راجية، وهي طبيبة أمراض نفسية وتسكن بحي المعادي في "شارع 9"، وأغلب شخصيات المسلسل يحضرون إليها من أجل العلاج، حيث يمتلكون خطوطًا عريضة وتفاصيل وأحداث كثيرة ويعانون من مشاكل وضغوطات نفسية، وتسعى من خلال عملها أن تعالج هذه المشاكل.

وأكدت أنها تتوقع نجاح العمل بصورة كبيرة، خاصة أنه يشارك به مجموعة كبيرة من نجوم الدراما المصرية.

يشارك في مسلسل «شارع 9»، مجموعة من النجوم من بينهم: رانيا يوسف، أحمد سلامة، نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، حسام فياض، سميرة صدقي، هدي الإتربي، ياسر علي ماهر، حسام فارس، أحمد دمرداش، حمدي هيكل، شريف باهر، صبا الرافعي، مي شاهين، أحمد منير، حامد شرابي، رانيا الملاح، منة عرفة، زينب سلامة، يسرا المسعودي، كلوديا حنا، مينا نادر، إيمي إسلام، وعبير منير.

«شارع 9»، مسلسل اجتماعي، سيتم عرضه في الموسم الشتوي الجاري، من نوعية المسلسلات الدرامية التلفزيونية الطويلة، وعدد حلقاته 45 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى به إثارة وتشويق.

ومن جانب آخر تستكمل رانيا يوسف في الفترة الأخيرة  تصوير مشاهدها في مسلسل "المماليك"، بمدينة الإنتاج الإعلامي، في مشاهد تجمعها مع كل من الفنان محمد لطفي ورامي وحيد وفيدرا، بعد عودتها من رحلتها بإسبانيا.

والمماليك مسلسل ينتمي العمل إلى  الدراما الطويلة التي تدور أحداثها فى 60 حلقة، ويدور أحداث المسلسل  فى إطار اجتماعى تشويقى ويظهر بيومى فؤاد بدور رجل أعمال وتتوالى الأحداث فى إطار درامى تشويقى، كما يضم المسلسل 6 قصص متوازية متصلة غير منفصلة يتناولها المسلسل فى سياق درامى مشوق.

مسلسل" المماليك"، من المقررعرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم منهم رانيا يوسف ورامي وحيد ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وعائشة عثمان ومحمد سليمان وفيدرا ودوللي شاهين وعمر حسن يوسف، تأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

Dr.Randa
Dr.Radwa