الثلاثاء 7 مايو 2024

تامر حسني يواصل تسجيل ألبومه الجديد

تامر حسني

فن3-1-2022 | 22:03

دار الهلال

يواصل الفنان تامر حسني، اختيار وتسجيل أغنيات ألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال العام الحالي، ويدرس طرح أغنيات منفردة في الأسابيع المقبلة، بعد أن استقر على عدد من أعماله الجديدة.

وسجّل تامر أحدث أغنياته مع الموزع جلال  الحمداوي، والذي تعاون معه في ألبومه الأخير، الذي حمل اسم "خليك فولاذي"، كما سجل أغنيات في الشهر الماضي بالتعاون مع الموزع الموسيقي ومهندس الصوت جلال فهمي.

تامر حسني يثير حالة من الجدل حول اعتزاله الغناء

وكان تامر حسني، أثار جدلًا أخيرًا، حيق فاجأ جمهوره بتصريحاته، خلال أحد اللقاءات التلفزيونية على هامش حفله في دبي، وكشف عن أن فكرة اعتزال الفن لا تزال موجودة لديه ومطروحة.

وقال إن أكثر فكرة تشغل ذهنه خلال بداية مشواره الفني، هي أنّه لا يتمنى الموت وهو مطرب، رداً على سؤال: "ما الشيء الذي يشغل بالك 24 ساعة؟"، مضيفاً أنه لا يرى عيبًا أو أمرًا مشينًا في امتهان الغناء، لكنه لا يرغب في أن يموت وهو مطرب، بل أن يكون الغناء مجرد مرحلة ولا تكون آخر الأحلام".

وتداول رواد التواصل الاجتماعي، حديثه الأخير عن الاعتزال والفكرة التي تراوده ولا يمانعها، وانقسمت الآراء، ما بين مشجع لرأيه وداعم له، واعتراض آخرين على تركه فنه يوماً ما.

ويُذكر أن حسني طرح الشهر الماضي أحدث أغنياته التي تحمل اسم "قد التحدي"، عبر "يوتيوب"، وتبرع بهذا العمل لذوي الهمم، ضمن مبادرة "يوم التحدي". الأغنية من كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد حمزة، توزيع أحمد عادل، والكليب من إخراج خالد الشوربجي.

Egypt Air