الأربعاء 22 مايو 2024

يوم جديد في «دار الهلال».. مشهد طريف من فيلم «إكس لارج»

أحمد حلمي من فيلم إكس لارج

فن4-1-2022 | 09:10

حسام يونس

يوم جديد ملئ بالنشاط والأمل والتفاؤل لتحقيق إنجازات جديدة، ولكسر روتينك اليومي، وشحن طاقتك بابتسامة تشعرك بالبهجة والحيوية.

نُقدّم لكم مشهدًا كوميديًا من فيلم "إكس لارج"، الذي شارك ببطولته أحمد حلمي، إبراهيم نصر، دنيا سمير غانم.

تعرض لكم بوابـة "دار الهـلال" أحد المشاهد الكوميدية التي جمعت بين الفنان أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، في فيلم "إكس لارج"2011.

ويبدأ المشهد بإخبار دينا لمجدي أنها ستأتي إلي مصر بعد يومين، ويحاول الأخير أن يرتدي حزام تخسيس "كورسيه"، حتي يظهر أمامها بمظهر أنحف قليلًا، بينما يدخل عليه خاله عزمي ليتفاجئ بما يفعله مجدي، ويقول له إن من يحبك سيحبك من أجل جوهرك ومضمونك ومش مهم عندها وزنك.

ويذهب مجدي بعد ذلك إلي المطار من أجل استقبال دينا، ويتفاجأ بفتاة تسخر من وزنه في دهشة منه ظنا منه أنها دينا ولكن يكتشف أنها تدعي رباب وكانت تجلس بجانب دينا في الطيارة، وتخبره أنها تأخرت بسبب أغراضها وستتأخر قليلًا، وعند وصلوها إلي قاعة المطار يتفاجأ مجدي من جمالها الذي يجعله في أخر لحظة يقرر أن يكذب عليها يخبرها بأنه عادل وأن مجدي طلب منه أن يأتي حتي يستقبلها بدلًا منه، وأنه اضطر إلي السفر بسبب ظروف عمله، وتكشف لنا الأحداث الكثير من المواقف الكوميدية التي تجمع بين العديد من الشخصيات في العمل.

وتدور أحداث فيلم "إكس لارج" في إطار الكوميديا، حول مجدي شاب بدين، يعاني كثيرًا من الوحدة، على الرغم من تعدد صديقاته اللاتي يفضفضن له بمشاكلهن، لكن بدانته غير الطبيعية تجعلهن لا يفكرن فيه كزوج، حتى تأتي الفرصة عندما يتواصل مع (دينا) صديقته التي كان يعرفها منذ الصغر، ويحاول التقرب إليها، لكنه يكتشف أنها أخذته كحالة حول البحث الذي تقوم به في الجامعة.

"إكس لارج" من بطولة: أحمد حلمي، دنيا سمير غانم، إبراهيم نصر، خالد سرحان، إيمي سمير غانم، محمد شاهين، ناهد السباعي، ياسمين رئيس، لؤي عمران، محمد أزعر، مروة ثروت، حمزة العيلي، وتأليف أيمن بهجت،وإخراج شريف عرفة.