الأحد 30 يونيو 2024

مع أسرته.. ماجد المصري يستمتع بقضاء عطلته فى دبي (صور)

ماجد المصري

فن4-1-2022 | 18:18

حسام يونس

شارك الفنان ماجد المصري، عدة صور جديدة من أحدث ظهور له، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهر ماجد المصري في الصور برفقة زوجته رانيا أبو النصر، وأبنائه على طريقة السيلفي، وذلك خلال قضاء عطلتهم في دبي.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Maged El Masry (@magedelmasryofficial)

يواصل الفنان ماجد المصري، التحضيرات لبدء تصوير مسلسله بعنوان "سيد بابلو"، المقرر عرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل 2022، وهو من تأليف حسان دهشان، وإخراج إبراهيم فخر.

وتدور أحداث "سيد بابلو" حول كيفية التصدى لعصابة تعمل بتجارة الأعضاء، والعمل من بطولة ماجد المصري، ومحمد أيمن عبدالرازق، ويعمل صناع العمل حاليًا على الانتهاء من ترشيح جميع الأبطال المشاركين في العمل.

وكان من المقرر عرض المسلسل خارج السباق الرمضاني، ولكن قررت جهة الإنتاج عرضه ضمن الموسم الرمضانى 2022، وذلك سبب تأجيل بدء تصويره حتى الآن، ومن المقرر البدء في تصوير العمل خلال الفترة القليلة المقبلة بعد الإعلان عن جميع أبطال المسلسل.

وكان الفنان ماجد المصري، شارك كضيف شرف في مسلسل "نسل الأغراب"، الذي تم عرضة في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي غفران وعساف الغريب، يخرج عساف من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

"نسل الأغراب" من بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، سلوى عثمان، وتأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني. 

الاكثر قراءة